الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعدة في اختيار الولاية ؟

ممكن مساعدة في اختيار الولاية ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية manahl
    manahl

مبتعث جديد New Member

manahl الولايات المتحدة الأمريكية

manahl , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Physics , بجامعة لسه
    • لسه
    • Physics
    • أنثى
    • لسه, لسه
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 22nd, 2011, 03:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم /مسائكم خير على الجميع

لوسمحتو حابه تساعدوني في اختيار الولاية المناسبه من حيث المعيشه والامان والتخصص

انا ان شاء الله بتخصص في تقنية النانو

واخترت أمريكا ف ماني عارفه اختار الولاية اول ولا اختار الجامعه المناسبه لتخصصي ؟؟

انا محتاره بين كاليفورنيا وكولورادو بس قرأت انه كاليفورنيا غاليه في المعيشه

اتمنى الي بنفس المجال يفيدوني واذا فيه ولايات تانيه احسن من الي اخترتها يكتبوها لي

شاكره لكم

وبالتوفيق للجميع
  2. كآليفورينا كويسه لكن غآليه

كولورادو حلوه ومناسبة من كل النواحي الا اذا انتي ماتحبين تكدس السعوديين فـ ماراح تناسبك وبنظري الشعب صاير بكل مكان ماشاء الله

اوهايو ابحثي فيها لكن ابعدي عن كليفلاند لانها اغلبها يهود والامان مو تمام فيها

بنسلفانيا ابعدي عن فيلادلفيا وبيتسبرغ فيها نسبة كبيره من السعوديين لكن ممله
    فلوريدا حلوه لكن صراحه ماعرفت ادور فيها على ان المعيشه فيها متوسطه مو غاليه

واشنطن وبالتحديد سياتل حلوه والمدينه مناسبه لكن ماحصلت تخصص يعجبني بالنسبه لي يعني شوفيها انتي

تكساس برضو حلوه دوري في اوستن وهيوستن لكن ابعدي عن دالاس لانها غاليه

هذي اللي دورت فيها واشوف انها مناسبه الباقيه ياغاليه مره يا ان المدن الزينه فيها تكون على منطقة فياضانات والله الحامي لكن الواحد يحتاط او تكون في ولاية فقيره او ان الجامعه تكون جدآ صعبه وانا هالشئ ما ابيه لان معاي اخوي وابي له شئ متوسط وسهل وان شاء الله اني افدتك ودعواتك لي
    7 "
  3. شكراَ اختي جزاك الله الف خير

انا عملت سيرش اليوم على الجامعات في امريكا الي معترف بيها لدراسة النانو تكنولوجي

ولقيت 3 جامعات الي معترف فيها الي هيا :

LOUISIANA TECH UNIVERSITY

RICE UNIVERSITY

SUNY AT ALBANY

حسيت المناسبه لي هيا جامعة رايس بتكساس

لانه الباني في نيويورك وغاليه

ولويزيانا قرأت انها ولاية سيئه حتى انتي مو كاتباها مع الولايات

انتي ايش رأيك

ولقيت هذا الموضوع

يا اخوان خذوا في بالكم ان تخصص تقنية النانو للماجستير موجود فقط في 3 جامعات

الباني ولويزيانا ورايس

الباني ورايس تعطي قبول غير مشروط يعني بإمكانك دايريكت على الجامعة بس يطلبوا توفل او ايلتس او اختبار GRE

اما لويزيانا فمن خلال بحثي في المنتدى لقيت انها ولاية سيئة خصوصا مدينة روستن الي الجامعة موجودة فيها اغلبها فلاحين والمدينة عبارة عن قرية والمعهد من كلام الشباب سئ جدا جدا جدا

المدينة كثير سئ لانها مدينة اعاصير ولا فيها اي اجواء ترفيهية وبالنسبة للمعهد لو انتا مستواك مثلا 4 يدرسونك 6 وبعض اصحاب المستويات المتقدمة يدرسوا معك في نفس الفصل !!!! والمعهد فيه 3 فصول دراسية فقط صغير جدا ( هذا كلام الشباب الي درسوا فيها وانا لما سويت بح عن الولاية لقيتهذي المعلومات )

انا اتمنى ادرس نانو بس بعد الكلام دا عن الثلاث جامعات هونت وقلت اشوف تخصص تاني افضل

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz1YfoJVsaC
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

وتسلمي يارب تعبتك معاي

الله يوفققك يارب ويكتبلك كل خير
    7 "
  4. عفوا ... مره تفاصيلك ناقصه يعني لو بتختارين ولايه لازم تتوافق مع متطلباتك .. يعني تخصصك اهدافك الوضع المادي وضعك الاجتماعي

يعني لو احد بيختار لك فهذا اجتهاد شخصي يشكر عليه بس لازم ناخذ بالحسبان وش الفكره الي في بالك لكل ولايه لها متميزات وعيوب انت وش الاشياء الي تبي توفرها لحالك بحيث نقدر نساعدك ونشوف الجو المناسب لك ؟

تحياتي لك واتمنى اني ما شطحت من غير هدف وربي يوفقك
    7 "
  5. اختي العيون شكرا لشطحتك ;-) بس كاتبه تخصصي تقنيه النانو بإذن الله وعلى اساسه لقيت انه 3جامعات في امريكا انا اهم شي الامان وافضل جامعه من ال3 وتكون مناسبه للمعيشه يعني مو غاليه ولا تفتقر لنواقص ،،،ومن خلال بحثي اشوف تكساس مناسبه شاكره ليكي مره تانيه والتوفيق للجميع يارب
    7 "
  6. معليش تو اشوف الموضوع

بقولك شغله

اذا بتعتمدين على موقع الوزاره ترى مو محدث ابدا انتي اول شئ قرري الولايات اللي تبين وشوفي افضل الولايات من كل النواحي الي تناسبك وبعدين دوري بجامعاتها وشوفي هل التخصصات مقبوله فيها او لا

لان اغلب الجامعات الي دورت فيها تخصصاتها محدثه وتغيرت بعضها او تجدد فيها شئ يعني حصلت جامعات سكرت تخصص موجود بموقع الوزاره وحدثت غيره فـ يعتمد انتي

اما اذا والله الوزاره بس معترفه بالتخصص بهالثلاث جامعات انتي دوري اجل اي ولايه فيهم تناسبك

تكساس متطوره وحلوه بس الجو زي السعوديه واسعارها حلوه لكن برضوووو ارجعي دوري انتي من نفسك لين ترتاحين لمدينة معينه او ولاية معينه

وبالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.