الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Wright State

Wright State

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العيون الحزينة
    العيون الحزينة

مبتعث مستجد Freshman Member

العيون الحزينة الولايات المتحدة الأمريكية

العيون الحزينة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه اللكترونية , بجامعة wright state university
    • wright state university
    • هندسه اللكترونية
    • ذكر
    • امريكا, اهايو
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

September 27th, 2011, 06:34 AM

تحياتي لي للجميع للي حاب يعرف عن رايت ستيت بمدينة دايتون

تمنياتي للجميع بالتوفيق
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahyan911
    السلام عليكم ورحمة اللة وبراكاته

حبيت اسئل عن المدينة من ناحية الامان والدراسة بالجامعة وعن الحضانه الله يجزاك خير.
    استاذي الكريم من ناحية الامان جدا امنه وخاصه بمدينة ديتون جامعتين جامعه اسمها ديتون وجامعه اسمها رايت ... جامعة رايت تعتبر المناطق الي حواليها جديده وراقيه من ناحية السكن ...اما ديتون اعذرني ما اقدر افيدك لان ما عندي خلفيه عن منطقتهم ولا اقدر اقولك شي انا ما شفته اقصد من الزملاء الي خبروني عن منطقتهم ما اقدر انقلك ما قالوه وانا ما شفته بعيني .. اما الحضانات فهي كثيره جدا ومتوفره ... اما الجامعه فهي متطوره نسبيا ويجد بداخلها جميع الخدمات ...
    اما عن الدراسه بالجامعه فهي تعتمد عليك شخصيا .. يليت تحدد لي وش تقصد من هالناحيه
    7 "
  3. سلام عليكم,

يعطيك العافية ياخوي, انا ابي اقدم على رايت ستيت ان شاء الله تخصص هندسة طبية حيوية على السبرنج وراسلت الادمشنز هناك وان شاء الله امور التسجيل سهالات.
    بس ابي اعرف وضع الجامعة من ناحية التدريس بشكل خاص, سهالات ولا كيف وضعها؟ هل تعتبر جامعة شديدة ولا وسط ولا مششي حالك!! كيف سمعتها يعني الزبده. انا ابي شي سهالات.
    وبشكل عام عن واسعار الشقق الغالية والرخيصة.

ومشكور يالغالي,
    الله يوفق الجميع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.