الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بلد الإبتعاث + الجامعات + التخصص

مساعدة بلد الإبتعاث + الجامعات + التخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهره ربيع
    زهره ربيع

مبتعث جديد New Member

زهره ربيع الولايات المتحدة الأمريكية

زهره ربيع , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس اقتصاد منزلي , بجامعة جامعه الملك خالد
    • جامعه الملك خالد
    • بكالوريوس اقتصاد منزلي
    • أنثى
    • ..., .....
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

October 1st, 2011, 10:42 PM

السلام عليكم ورحمه الله
    كيفكم جميعا ....

انا مبتعثه في المرحله السابعه وزوجي راح يكون المرافق ..

1) اول شي ابغى اعرف وش احسن الجامعات والولايات من حيث المعيشه والسكن ولآماان .. ؟؟

2) انا تخصصي اقتصاد منزلي وراح اكمل ماجستير أخترت ..... ( تغذيه ) ما ادري اذا راح يخلونه كذا او يجبروني اغيره لاني حااابه هالتخصص
    وكثير يقولون لازم اغير تخصصي الي ( تسوويق ) وانا ما ابغاه احس مارااح استفيد منه يعني راح اتعب عالفاااضي ,,,, فهل عادي انو اخذ قبول لغه في احدى الجامعات المعترف فيها واكمل اموري عادي ..

3) زوجي تخصصه دبلوم كليه المجتمع (تقنيه مختبرات ) وحاب يكمل بكالوريوس ... هل لازم يسوون لشهادته معادله عشان بس يكمل وياخذ البكالوريوس في هالتخصص او مايحسبون شهادته ويدرس من اول ...

4) ماهي افضل الجامعات المعترف فيها و تدرس هالتخصصين عشان يكون زوجي معي .......
    وماني عارفه وش الفرق بين قبول مشروط وقبول غير مشروط وش الأفضل بينها ؟

اسألتي كثيييره بس مالي الا الله ثم انتووأ ..

2. بالنسبه للتغيير التخصص تقدرين تغيرينه اذا وصلتي بلد الابتعاث ( شريطة انك تجيبين قبول بالتخصص الي تبينه )
    قبول المشروط يعني مشروط بشي معين مثلا ( التوفل - او الايلس او اي متطلب تطلبه الجامعه قبل دخولك الاكاديمي )
    الغير المشروط اذا كان متوفر فيك كل متطلبات التخصص وتدخلين الاكاديمي دون المرور بالمعهد يعني اكاديمي على طول .

تحياتي لك
    7 "
  3. العيووووووووووووون الحزينه جاوب على استفساري ارجوك انا تخصصي جغرافيا وقبلت مبدئيا على البعثه مشكلتي مدري ايش اخذ تخصص يكون امتداد لقسمي محتاره مره اخاف ادرس بعدين يقولون شهاددتك دبلوم عالي معادله الشهاده مدري ايش ساعدووووووووووووووووني
    7 "
  4. عفوا للتأخير
    بس نسيت هذا الموضوع : كنت اشيك على المواضيع وشفت استفسارتكم لو فيه رساله خاصه كان الرد اسرع عموما
    بالنسبه لتخصص الجغرافيا : امتداده اي تخصص فيه تربيه مثلا ( تعليم خاص - تقنيات نعليم ... الخ ) كثير فيه بمتداد هذا التخصص وما عندك مشكله فيه ومن ناحية شهادتك دبلوم في جامعات محصوره تقبل شهادات الدبلوم او بمعنى معادلة درجات . فقبل ما تروحين اي جامعه تأكدي منها اذا تقبل شهادة الدبلوم ولا لا .
    والجامعات هذي محتاجه بحث .
    الموضوع هذا على اعتقد قديم ما ادري انتي وصلتي امريكا ولا اذا الاجابه لا ارسلي لي على الخاص وراح اوصلك بالجامعات ذو العلاقة لان مش دايم افتح المنتدى انتظر فقط الرسايل الخاصه

تحباتب لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.