الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغى أستفسر عن أفضل تخصص ماجستير للطالب الحاصل على بكالوريوس لغة إنجليزية لغات اوربيه

أبغى أستفسر عن أفضل تخصص ماجستير للطالب الحاصل على بكالوريوس لغة إنجليزية لغات اوربيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MR.BEN
    MR.BEN

مبتعث جديد New Member

MR.BEN المملكة المتحدة

MR.BEN , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English Language , بجامعة aziz
    • aziz
    • English Language
    • ذكر
    • جدة, المنطقة الغربية
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 8th, 2011, 07:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا حاب أكمل ماجستير في اللغة الإنجليزية حيث أنني خريج بكالوريوس لغة إنجليزية لغات أوروبية وبصراحه ماعندي معرفة عن أفضل تخصص ماجستير هل هو طرق تدريس او ادب أو لغويات او ترجمة فأتمنى من الإخوة والأخوات أن يفيدونني بما لديهم من معرفه حول هذه التخصصات أفضلها والأسهل والأصعب والوسط وأرجو منكم بأن تفيدونني حول الجامعات في بريطانيا اللتي يوجد بها هذا التخصص وأفضلها من ناحية المرونه في الدراسة ... جزاكم الله خير وبارك بكم..
    دمتم بود
  2. بصراحة أنا جديد على المنتدى يعني توقعت الردود تكون سريعه لكن إنشالله كل حيره فيها من الله خيره . وأنا متأكد إن اللي بيكون عنده خلفية عن سؤالي لحد الآن ما مر على موضوعي يالله تجيب اللي يثلج صدري
    دمتم بود
    7 "
  3. انا تخصصي ادب انجليزي

ونفس الشي محتااااااااااااااااااااااااااااره لكن وجهتي امريكا مو بريطانيا

اللغويات مستحيل مااحبه ابدا

لكن في تخصص شبيه واحلى منه اللي هو التيسول

وقت اقول ادب انجليزي لاني احبه كثيررررررررررررررر ووقت اقول لازم اغير

وراح اسوي اختبار التخصص والميول وباذن الله استقر
    وقبل كل شي الاستخاااااااااااااااااااااااااره
    7 "
  4. اهليييييين أختي دكتورره
    يعطيك العافية على الرد لكن ما أدري هل سألتي أحد بالجامعة أو الكلية من أعضاء هيئة التدريس عن التخصصات المطلوبة أو المرغوبة عندهم...؟ لأني على حسب ماسمعت من بعض الشباب يقولون لي خلي تخصصك باللغويات أفضل وبرضه ذكرو لي طرق تدريس فمحتار بين الإثنين
    عموما الله يوفقك ويسهل أمورك وترسين على اللي فيه خير لك
    دمتم بود
    7 "
  5. سجلو معكم واحد اخر محتار

انا ايضاً خريج ادب انجليزي من جامعة الملك عبد العزيز

المصيبة يااخواني انو لن يتم ضمك للبعثه الا اذا كان تخصصك من ضمن التخصصات المطلوبة

وما اعتقد اني شفت لا اللغويات ولا التيسول من ضمنها

وكثيرين قالو لي خلك تسويق

الله ييسر الامور بس
    7 "
  6. اهلا انا زيكم بكالوريس انجليزي وماستر TESOL
    واللحين ناوية دكتوراه في اللغويات مع اني مااحبه وحايسه في موضوع البحث<<< any recommendations!
    انا رديت عشان ارشح لكم اللغويات او الترجمة لاني عانيت في البحث عن وظيفة بالTESOL
    مادري ليش مشاع عنه انه تخصص سهل مرره عشان كذا يتجهون له اغلب المبتعثين اللي تخصصهم انجليزي
    والله يوفقكم ويوفقني
    7 "
  7. بالنسبة للدراسة أكيد مو سهله
    كانت متطلبة ً مثل حال اغلب التخصصات فيً بريطانيا
    بس ممتعة اذا انت تحب هالمجال
    اللي تعبت فيه هو الحصول عالوظيفة لأن كما ذكرت مشاع ان هالقسم سهل وكعادة السعوديين يبحثون عن السهل وهالكلام قاله عميد احدى الكليات اثناء تقديمي
    عشان كذا يفضلون لغويات او أدب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.