الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضروري ,,, مشورتكم يا اهل الخير .. تاجيل او ايقاف ابعثة مؤقتا بشكل عاجل!!!

مساعدة ضروري ,,, مشورتكم يا اهل الخير .. تاجيل او ايقاف ابعثة مؤقتا بشكل عاجل!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوسو الطموحة
    سوسو الطموحة

مبتعث مستجد Freshman Member

سوسو الطموحة الولايات المتحدة الأمريكية

سوسو الطموحة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical Engineering , بجامعة University of Bridgeport
    • University of Bridgeport
    • Biomedical Engineering
    • أنثى
    • Bridgeport, Connecticut
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

October 19th, 2011, 06:07 PM

السلام عليكم,
    باين الموضوع من عنوانه
    اختكم متوهقه بقوة ... كيف اقدر ااجل البعثة او اوقفها بشكل موقت لمدة لا يعلمها الا الله ( يمكن سنه )
    عندي او بالاصح عند زوجي ظروووف قاهرة تحتم عليه النزول الى السعودية باسرع وقت ممكن

مع العلم ان هذا اول سمستر لي بالجامعة يعني توني بالبداية !!!! والان نص السمستر !!
    هل اقدر ااجل او اوقف البعثة في نص الدراسة او قصدي وانا لسى بدات الدراسة في الجامعة
    الموضوع ما يحتمل التاجيل الى نهاية السمستر ... ضروري ننزل السعودية بسرعة
    والله متوهقه .. توني بالبداية والله .. رجعت من السعودية وبدات الدراسة وعلى بداية اختبارات نصفية وعندي اطفال وو مشكله والله لازم اوقف كل شي الان وارجع
    راسلت مشرفتي ولسى انتظر الرد
    اللي مر بنفس هذي التجربة او عنده خلفية عن الموضوع ينور علي الله يجزاكم خيرِ

ما ابغى البعثة تطير مني

انتظر مشورتكم

سلام
  2. عاادي حبيبتي مايحتاج تقلقين انا صار لي مثل موضوعك بس تأجيلي كان لمدة ثلاثه شهور اما عن سنه مااعرف
    اللي متأكدة منه انه التأجيل لمدة اقل من 6اشهر تكون عن طريق الملحقية واكثر من 6شهور تكون من خلال الوزارة بالرياض
    عموما عشان لايضيع عليك وقت اول شي سويه كلمي الليدر اللي بتخصصك بالجامعة واشرحيلها الاسباب وخذي منها ورقة اخلاء طرف (release letter) عشان لاينحسب الضمان المالي ويرجعونه للملحقية ومايكون عليكي مشكله واطلبي منهم يأجلون دراستك ويعطوكي قبول غير مشروط جديد للسنه سبتمبر 2012 ( بالنسبة لي اخذت قبول يناير 2012 لانه تأجيلي كان ثلاثة شهور مثل ماذكرت قبل)
    بعدها ارفعي عن طريق البوابة ورقة اخلاء الطرف مع القبول الغيرمشروط وذكر الاسباب بخانة المبررات واذا عندك اوراق ثانيه تدعم اسبابك ارفقيها وان شاءالله ما ياخذ اكثر من اسبوع ويجيكي الرد
    بس اختي لازم تسوينه قبل اجازة العيد للوزراه بالرياض عشان تتحاشين تأخير معاملتك
    والله يسهلك امورك ويوفقك
    اذا محتاجه اي شي ارسليلي ع الخاص

اختك
    مشاعر مبعثرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.