الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح أخواني ترى ما احنا ناقصين هم

شرح أخواني ترى ما احنا ناقصين هم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hfal
    hfal

مبتعث مجتهد Senior Member

hfal الولايات المتحدة الأمريكية

hfal , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer engineering , بجامعة Stevens Institute of Technology
    • Stevens Institute of Technology
    • computer engineering
    • ذكر
    • Hoboken, New jersey
    • السعودية
    • Mar 2006
    المزيدl

October 23rd, 2011, 09:49 PM

اخواني الله يرضى عليكم ترى ما احنا ناقصين هم ،،،يكفي الي احنا فيه ،،، والله كل يوم اقرى في هذا المنتدى ،،، ألقى اشتهادات من بعض الطلاب ،،، نحسب لها الف حساب ،،، وممكن تسبب لنا عااااااااااااائق كبير ،،، في قراراتنا .

أنا عن نفسي ،،، ترددت كثييييييييير في امور بسبب اجتهادات كثير من الشباب ،،،وعقلي قفل ،،، تنحت ،،، وآخرتها أمس عندي حجز طيران رحت قصيت البوردنق ،،،على بال السفر اليوم الثاني ،،، طلع السفر في نفس اليوم ،،،والله صرت اتنح كثيييييييييييييييييييييييييييييير ،،،هذا وانا لسة ماسافرت امريكا ،،،

الاخوان هنا جزاهم الله خير وهم مجتهدين لاكن أرجوا مراعاااااااااااااااااة انو كثير أمثالي معلوماته قليلة جدا ،،،ويصدق مايقال هنا ،،،لذلك أرجوا منكم التثبت من صحة اي معلومة تطرح هنا ،،،لأنها قد تكون عائق وقد تحرمه مستقبله بسبب ذلك الاجتهاد الخاطئ ،،،

أعتقد ان هناك من سبقني في هذا الطرح ،،،

لكن للتذكير ،،،

الله يوفقكم لخدمة أخوانكم ،،،
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.