الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله لا يهينكم ابي مساعدتكم ولكم ماتبونُ....َ!

الله لا يهينكم ابي مساعدتكم ولكم ماتبونُ....َ!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية برق الجفا
    برق الجفا

مبتعث جديد New Member

برق الجفا الولايات المتحدة الأمريكية

برق الجفا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer since , بجامعة not yet
    • not yet
    • computer since
    • ذكر
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 28th, 2011, 03:48 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....

كيف حالكم ...

اولا ابي منكم خدمه واستفسارات الله لا يهينكم ...

انا كنت بمعهد وكثرت غياباتي فيه وطردوني ونقلت لمعهد ثاني ويطلبون الحين ضمان مالي والمشرف حقي ما يرد علي لان كل المعاملات علي الخدمات الالكترونيه ..ولي الحينُ....!

من شان ممكن انزل للسعوديه ولا يوقعون الايت وني لابد قبل كل شي اعطيهم الضمان من شان الفلوس ....

ثانيا .باقي علي شهرين وتنتهي بعثتي اختبرت ايلتس وحصلت علي اربعه ونصف وعندي اختبار ثاني في خمسه نوفمبر وابي دعواتكم عسي انال علي ما اتحقق ابي 6 ...

ثالثا اريد ان اسال عن الجامعات اللي فيها تخصص علم الكمبيوتر computer sinec ...وتقبل خمسه في الايلتس...بحثت في الجامعات الموصي بها ولا فادتني باي شي تكفون اللي يعرف يقول لي الله يخليكم تكفووووووون ...

رابعا ...انا مسوي ايقاف صرف راتب قبل شهرين ولا اعتمدوا عليه الا قبل اسبوع وابي منهم ارجاع الصرف لاكن ما ضبطت معي من الخدمات الالكترونيهُ...كيف السسسواه ....

خامسا :اللي يعرف ويسساعدني والله لا اتطلب له في نصف الليل والله ما جات علي الا من ظرووووف الله يزين الامور .....!
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.