الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ممكن مساعدة

مساعدة ممكن مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Queen of femininity
    Queen of femininity

مبتعث جديد New Member

Queen of femininity المملكة المتحدة

Queen of femininity , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Management of health information systems , بجامعة _
    • _
    • Management of health information systems
    • أنثى
    • _, _
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 14th, 2011, 09:56 PM

السلام عليكم

اخواني واخواتي والله احترت

انا عندي دبلوم إدارة نظم معلومات صحية باقي اخذ تصنيف الهيئة المهم

وابغى اكمل البكلريوس الاخوان قالولي اروح لموقع الوزاره واشوف الجامعات الموصى بها

طلعتلي بس جامعتين في ولاية كنتاكي WESTERN KENTUCKY UNIVERSITY / EASTERN KENTUCKY UNIVERSITY

تخصصي حلو وانا حابتو بس مشكلتي نفسي في هندسة شبكات

بس عندي كم سؤال الي يقدر يشاعدني فيهم اكون شاكرتلو

1 / انا بطلع بحسابي بعدين ابغى التحق لازم اقدم بس على هادي الجامعتين يعني ماينفع اروح مكان تاني بعدين يحولوني اذا التحقت لان قريت انو المعهد الي تابع للجامعة ماينفع للمبتدئين

2 / نظم معلومات صحية ولا هندسة شبكات انا حبيت تخصصي لان بالسعودية مطلوب في إداري بس تخصص صحي مافي بس اييت برأيكم وكيف دراسة هندسة الشبكات ممتعه ولا ؟

3/واذا اني رسيت على نفس التخصص ايت احسن بين الجامعتين من كل النواحي و بايت معهد ممكن ادخل يكون كويس لمبتدأه زي وتقبل في هالجامعتين

سؤال 4 محيرني ليش بس طلعتلي جامعتين هالتخصص يعني مافي غير في امريكا ؟؟ واذا في فمكان تاني وقدمت عليها وابغى احول للبعثة الملك ماحيقبلوني الا اذا كنت في هالجامعتين ؟ واذا ابغى اخد لغة في ولاية تانيه يصير ؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.