الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يخليكم عطوني رايكم؟؟

الله يخليكم عطوني رايكم؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية crimson love
    crimson love

مبتعث جديد New Member

crimson love غير معرف

crimson love , تخصصى student , بجامعة top secret
    • top secret
    • student
    • غير معرف
    • melbourne, vic
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

November 24th, 2007, 05:22 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كيفكم شباب و صبايا؟؟؟؟.....

حبيت اخد رايكم في شغلة و ياريت تشدو حيلكم معايا و تساعدوني
    انا متخرجة الترم اللي راح بكالوريوس ادب انجليزي و نفسي و منى عيني اني ادرس ماستر في اي تخصص تاني غير الأنجليزي و يكون مطلوب في سوق العمل السعودي لأني درست الشي اللي احبه ( انجليزي ) وحان الوقت لدراسة شي يصلح للتوظيف و البزنس
    ف ايش ممكن المجالات اللي ادرسها في استراليا _ملبورن؟؟
    مع العلم اني كنت ادبي يعني مالي في الرياضيات و هادي الشغلات هههههههههههه
    المهم في كدا تخصص عجبني في جامعة ملبورن و لكن للأسف قالو انو لازم يكون عندي خبرة سنتين في عمل او تدريس عشان اقدم للماستر او اني اقدم على دبلوم عندهم مدته سنه عشان اقدر اقدم للماستر عشان الدبلوم يغني عن سنتين الخبرة و مثل ما قلت انا متخرجة الترم اللي فاااااات من وين اجيب الخبرة؟؟؟
    لا وكمان قالولي انتي متخرجة قسم انجليزي و هادا القسم من اقسام كلية الآداب يعني لازم تكملي الماستر في نفس الكليه اللي في جامعة ملبورن و تاخدي منها دبلوم زي ماقلتلكم يعني ماينفع اقدم لأي تخصص من كلية تانية
    و مع العلم اني رحت ابغا اقدم في جامعة ملبورن و موناش وماادري ايش اسم الجامعة الثالثة
    كلهم قالولي نفس الكلام
    ايش الحل في رايكم؟؟
    طبعا بس هادي الجامعات القوية اللي مشددين في شروط القبول اما الجامعات التانية اللي ملبورن ماعندهم مشكلة بس الصراحة انا ابي ادرس في جامعة قوية موناش او ملبورن
    سامحوني طولت عليكم
    منتظرة ردودكم على السؤالين
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.