الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن تجديد الجواز

استفسار عن تجديد الجواز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5958 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed-banjar
    ahmed-banjar

مبتعث مستجد Freshman Member

ahmed-banjar غير معرف

ahmed-banjar , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

November 26th, 2007, 11:42 AM

جوازي القديم كان باقيله تقريبا 7 شهور وينتهي فقررت انه اجدده قبل لا ينتهي قبل الزحمة وعلشان وقت ما أبدأ بإجراءات الفيزا اكون جاهز . ونسيت انه في نموذج القبول اللي عبيناه كان مطلوب رقم الجواز ورقم الجواز اتغير دحين .
    فهل لازم اراجع الوزارة واعلمهم انه انا جددت جوازي ولا وضعي سليم وأنا غير ملزم بأي اجراء ؟؟

افيدوني واشنالله راح يكتب في ميزان حسناتكم
  2. يا أخ bambeero مشكور على التفاعل بس الحمد الله يقيت الجواب في أحد المنتديات المجاورة وهو على الشكل التالي
    س3 / من يريد تعديل في بياناته كمن يريد تغيير رقم جواز السفر لأنه لايطابق الجواز الذي تقدم به عند تدقيق الأوراق أو وثيقة التخرج طرأ عليها بعض التغير متى يغير ويعدل ؟؟
    ج3 / نعم الأمر عادي.. ففي الملتقى كل من عنده أي تعديل سواء على جواز السفر أو في بياناته الشخصية المدخلة,, يغيرها في الملتقى لأن الوزارة ستبدأ بعد الملتقى تراسل الجامعات وتأتي بالقبول منها ومن المهم حينها أن يكون رقم الجواز مطابق والوثائق صحيحة لأنه يصعب التغيير بعد ذلك ..
    7 "
  3. اخوي احمد البنجر ياليت تتاكد لنا هالمعلومات صحيحه ولا لا لاني اابي اجدد جوازي

وراح اغير السبلينق في الجواز وعليها راح اعيد ترجمة الشهادات علشان يكون الاسم مطاب
    يا اخ ice أنا مصدري كان منتدى من المنتديات الجاورة المهتمة بالابتعاث والمبتعثين يعني مو مصدر رسمي من الوزارة . أنا لا اشكك في مصداقية الاخ كاتب الجواب وما نقدر غير انه نظن فيه إلى كل شي طيب وانه كان هدفه خدمتنا والله يعطيه ألف عافية وما قصر .
    بس المشكلة انه هذا الجواب فيه تعارض مع ما ذكره الاخ حسام فلاتة في ما كتبه في هذا الرابط
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=32013
    وهنا انا ايضا لا اشكك في مصداقية الاخ حسام ابدا وان ما ذكره كان بحسن نية وبهدف خدمتنا وعسى أن يكون في ميزان حسناته
    ما ذكره حسام انه تم بالفعل مخاطبة الجامعات وأن القبولات راح توصل يوم 22\12 وما ذكره الاخ صاحب الرد في المنتدى الاخر انه سوف يتم مخاطبة الجامعات بعد الملتقى .
    ما ليا غير انه اروح الوزارة وأسأل عن الموضوع واذا جاني الجواب الأكيد راح اكتبه اكيد
    تحياتي ويارب تتسهل الامور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.