الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يجيب لي الخبر اليقين من الوزاره له دعوه ان ربي يوفقه ويسهل اموره(عن تغير السبل)

اللي يجيب لي الخبر اليقين من الوزاره له دعوه ان ربي يوفقه ويسهل اموره(عن تغير السبل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية .ice.
    .ice.

مبتعث مستجد Freshman Member

.ice. غير معرف

.ice. , تخصصى ...... , بجامعة ........
    • ........
    • ......
    • غير معرف
    • ..........., ...........
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

November 27th, 2007, 07:28 PM

طبعا يمكن الاعضاااء احفظوا مشكلتي ولكني بعيدها لحيرتي الشديده وخصوصا اني ماقدر اجي الرياض واروح اتأكد من الوزاره بنفسي

وانا اقول لكم السالفه واتووجه بنداء لاي نشمي يقدر يوصل الوزاره ويتأكد لي من الموضوع ميه بالميه وسأكووون له من الشااااكرين وياربي يسهل اموره

موضوعي ( ان السبلينق حق اسمي بالجواز غلط وانا حابه اجدد الجواز واغير السبلينق وبعد ماجدده راح اعيد ترجمة الوثيقه والتوصيات علشان اغير فيهم الاسم هم بعد)

وانا احابه اعرف ممكن اسوي هالشي ولا مايصلح وفجأه لقيت موضوع حق اخ في منتدى ثاني وفيه يقول انه راح الوزاره وسأل موظف عن عدة اسئله منها السؤال التالي :

س3 / من يريد تعديل في بياناته كمن يريد تغيير رقم جواز السفر لأنه لايطابق الجواز الذي تقدم به عند تدقيق الأوراق أو وثيقة التخرج طرأ عليها بعض التغير متى يغير ويعدل ؟؟
    ج3 / نعم الأمر عادي.. ففي الملتقى كل من عنده أي تعديل سواء على جواز السفر أو في بياناته الشخصية المدخلة,, يغيرها في الملتقى لأن الوزارة ستبدأ بعد الملتقى تراسل الجامعات وتأتي بالقبول منها ومن المهم حينها أن يكون رقم الجواز مطابق والوثائق صحيحة لأنه يصعب التغيير بعد ذلك ..
    طبعا انا استبشرت وقلت خير بناء على هالكلام بجددالجواز وانا مطمنه وبالملتقى بعلمهم بالتغييرات اللي سويتها ..

وللأطمئنان اكثر خليت اخو صديقتي يروح يتأكد لي بالوزاره من هالكلام

وراح مسكين وسأله اذا اقدر او لا وكانت اجاااابته مغاااايره للكلام اللي فوووق

قال له الموظف : لا حاليا ماتقدر تسوي شي ولا تسوي حاجه الا بعد ماتجي الملتقى وبعدين تغير اللي تبيه بعد الملتقى
    يعني من اصدق واحد يقول خل تخلص امورها قبل الملتقى وواحد يقول لاتسوي شي الا بعد الملتقى

والله محتاره وابي الاجابه ضروري قبل مااايروح الوقت وانا ماسويت شي

يااااااليت احد يرووووووح الوزااااره ويتأكد لي من موظف مووووووثوق بكلامه ويقول له السالفه كامله ونعرف سالفة هالتناااقض
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.