الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترفيع درجة السفر للبزنس

ترفيع درجة السفر للبزنس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hfal
    hfal

مبتعث مجتهد Senior Member

hfal الولايات المتحدة الأمريكية

hfal , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer engineering , بجامعة Stevens Institute of Technology
    • Stevens Institute of Technology
    • computer engineering
    • ذكر
    • Hoboken, New jersey
    • السعودية
    • Mar 2006
    المزيدl

December 24th, 2011, 09:02 PM

الاخوة الكرام هل أستطيع ترفيع درجة السفر من سياحي بزنس ،،، علما أن التذاكر عبارة عن امر اركاب ،،،
    او اني مثلا احجز على اعلى سعر وبعدين اعمل refound للتذاكر وبعدين اشتري البزنس المخفضة ،،،

ايش رايكم ،،،

موظفين مكتب الطيار ما يردون علي
  2. ابشركم انحلت المشكلة وقدرت ارقى بزنس ودفعت فرق مايقارب 3,300 ريال وذلك لثلاث أشخاص

وهي عن طريق شراء وتحويل أميال الفرسان

الراكب الواحد عشان يرفع الدرجة لازم يكون عنده 30,000 ميل

أنا كان عندي حوالي 40,000 ميل في حساب الأميال

شريت وحولت 50,000 تقريبا بمبلغ 3,300 ريال

شراء الأميال كل 1000 ميل بـــــــــــــــــــــــــــ 112 ريال
    والتحويل أي شخص يحولك كل 1000 ميل بـــ 56 ريال

طبعا إذا انت لوحدك وأميال المكافئات عندك صفر راح تدفع 3360 ريال علشان ترقي للبزنس

المهم انا ايش سويت اتصلت على الفرسان وارسلت لهم إيميل ،،، أعطوني رقم تفويض وقالوا رح استلم تذكرت من مكتب الخطوط السعودية

ملاحظة الي يبي يحجز لازم يكون حجزه أقل شيء على M class ،، وانت طالع ،،
    لأنو بالعادة الطيار يحجز لك على اقل حجز متوفر ،،، لذلك أنت احجز على فترة توجد بها أسعار عالية وذلك مثلا عن طريق موقع الطيار يعطيك الأسعار ونوع الكلاس للرحلة

بعد ماتحجز وتقص التذاكر،، اهم شيء الرحلة على الخطوط السعودية
    تروح مكتب الخطوط السعودية وتقول لهم ابي اغير موعد الحجز ،،، للموعد الي انت تبي تسافر فيه وتدفع غرامات 100 ريال للشخص

المهم الحين انت ضمنت يكون حجزك اعلى من M class

عندك حلين

1- يا تشتري أميال فرسان وراح يكون الترفيع على d class من البزنس وهذه التذكرة تكون مدتها سنه

2- عن طريق كتب الخطوط السعودية وتدفع الفرق على أقل حجز متوفر وغالبا هذه الحجوزات إذا ماسافرت عليها تروح عليك ،،،

وبصرااااااااااحة انا أفضل الحل الأول إنك تشتري أميال أنو الواحد مايضمن ايش الضروف الي تحصل معاه لذلك لو تبي تغير على الحجز تقدر .
    بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.