الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أقدر أجيب ماجستيرين (2) في وقت واحد ؟؟

هل أقدر أجيب ماجستيرين (2) في وقت واحد ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لووولي
    لووولي

مبتعث فعال Active Member

لووولي كندا

لووولي , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى PhD , بجامعة U of T
    • U of T
    • PhD
    • أنثى
    • Toronto, Ontario
    • كندا
    • Sep 2007
    المزيدl

December 2nd, 2007, 09:12 PM

أنا قدمت على ماستر صيدلة في كندا وانقبلت وفي نفس الوقت بدرس حاليا ماستر كيمياء (في السعودية طبعا) وباقي لي شيء بسيط على الشغل العملي فهل أقدر اغلق العملي هنا (تقريبا هذا الترم والجاي) وأسافر بحيث أبدأ في اللغة( لو احتجت) وأكتب الرسالة في كندا وأجي يوم المناقشة للسعودية ؟؟

ولو طلع مسموح ماهي العوائق

أبغى آرآء الناس الناس الفاهمة ..

وشكرا
  2. المشكلة اني لو حبيت أكمل هنا حأخلص العملي بس الرسالة (يالييييييييييييييل مطولك) لأن الجماعة أصحاب الكراسي عندنا مايطلعوا الطالب من الماستر إلا بطلاع الروح (مشهورة جامعتنا بهذا الشيء) يعني في كل دول العالم معروف ان الماستر 36 ساعة بس احنا عندنا الطالبة ماتآخذ شهادة الماستر في يدها إلا بعد 5-8 سنين يعني مماطلة عبال مايصدر قرار المناقشة وموال طويل عشان يصدر قرار الاذن بطباعة الرسالة والخ الخ الخ

الزبدة .. هل يصير أخذ ماجستيرين واحد من هنا وهو اللي حيطول يعني حتى لو خلصت العملي ماراح أخلص الكتابة والمناقشة بدري وجايز أكون خلصت ماستر كندا وانا لسه ماناقشت هنا

أنا بصراحة في غنى عن العناء اللي حيجي من ورى ماستر جامعتي حاليا بس المشكلة اني مقهورة على العمر اللي ضاع (خاصة اني جبت معدل 3.9 من 4 في الجزء المنهجي للماستر قولوا ماشاء الله تبارك الله)فايش تنصحوني أكمله حتى لو كان حيطول وأبدأ في ماستر الصيدلة في كندا ولا كيف ؟
    7 "
  3. بسم الله ماشاء الله
    لولي أحييك على اجتهادك,,
    والتوفيق من الله وحدة

إن شاء الله تقدري ليش لأ؟
    انتي لو حابة تأخدي ماجستيرين اتوكلي على الله وشدي حيلك

وخطتك مرة حلوة طالما منتي مطالبة انك تداومي للماجستير في السعودية,,
    رتبي نفسك بحيث ترجعي

ولو شايفة انك تخلص الماستر وتركزي وتطلعي دكتوراة برضو هذا شي راجع لك..

وربنا يوفقك
    7 "
  4. شكرا لنصايح الجميع

أختي مسافره .. طب هل تتوقعي لو بقي لي شيء بسيط في العملي وجا وقت السفر اني أقدر اغلقه في كندا ؟؟ يعني هل حتسمح لي كندا اني أجري تجارب في معاملها ؟؟ حتى لو بفلوس ؟؟وفي نفس الوقت أبدأ ماستر الصيدله بتاع البعثه

أخي أربع نجوم .. سأرد لك على الخاص ..

وأشكر الجميع على تفاعلهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.