الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ممكن خدمه

مساعدة ممكن خدمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عتيق العرابي
    عتيق العرابي

مبتعث مجتهد Senior Member

عتيق العرابي الولايات المتحدة الأمريكية

عتيق العرابي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تعليم/ مناهج وطرق التدريس , بجامعة ateeg.alhartee@gmail..com
    • ateeg.alhartee@gmail..com
    • تعليم/ مناهج وطرق التدريس
    • ذكر
    • سياتـــــــــــــــل منتقل الي ولاية اوهايو بتاريخ 28/03/2014, واشنطن
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 1st, 2012, 07:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوان اخواتي اتمنى منكم مساعدة او اجابه على استفساري هذا :

ارغب بمعرفة اذا اقدر اشتري سياره باامريكا لتوصيلي انا وعائلتي للمعهد ولاغراضنا الشخصيه والمنزليه هل يوجد شركات باالتقسيط على مدى الفتره التي سوف اقضيها باالولايات المتحده الامريكيه

او في سيارات كم اسعاره المعقوله باالدولار الامريكي او هل يوجد شباب سعوديين يرغبون ببيع سياراتهم او في مكاتب تأجير بااليوم

وكم اسعار السياره بااقل درجه اقل مبلغ كم يلزم يشتري سياره هناك

وبخصوص الاثاث المنزلي هل يوم اماكن لبيعه بااسعار معقوله او مستخدم يكون نظيف او هل الجديد سعره غالي

وماادري انا باالضبط الهل المنزل اللي بستاجره فيه اثاث او لابد انا اقوم بتأثيث الشقه باالكامل

وسلامتكم

ملاحظــــــة ( من عنده معلومه شافيه كافيه بخصوص السيارات والاثاث يكتب مالديه او اي شخص يقدر مساعدتي يراسلني على الخاص ويكتب تلفونه وايميله حتى اتواصل معه )
  2. السلام عليكم..
    اخي الفاضل كل امورك سهله.
    بالنسبة للسيارات تحصل مستعمل وطبعاً السعر يفرق على حسب تحصل من 5000 دولار الى مشاء الله اي من 18000 ريال
    بالنسبة للاثاث في اماكن كثيرة ويمدحو في ايكيا واسعارها مناسبة .
    اذا كنت ساكن في مجمع سكني حيكون مفروش وباحسن ما يمكن .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.