الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الرجاء المساعده من الجميع بخصوص ترقية البعثة

استفسار الرجاء المساعده من الجميع بخصوص ترقية البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aalmomin
    aalmomin

مبتعث جديد New Member

aalmomin الولايات المتحدة الأمريكية

aalmomin , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة University of North Carolina at Charlotte
    • University of North Carolina at Charlotte
    • Finance
    • ذكر
    • Charlotte, North Carolina
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

January 18th, 2012, 09:54 AM

السلام على الجميع.....

انا يا اخواني و اخواتي طالب مبتعث و نخرجت و صار لي سنه و 3 شهور, علما اني ما سكرت ملفي بالملحقيه لغرض ترقسة البعثة.
    أنا كنت على تواصل مستمر مع المشرف الدراسي لإبقاء ملفي مفوتح على ان احصل على قبول جامعة و ذلك استغرق وقت اكثر من سنه و هي الفترة المسموحه... فلمن جبت القبول و ارسلته لهم وافقة الملحقيه على جميع الامور (التخصص, الجامعة, الولاية, و غيره من الشروط) و لكن بعد هذي الدراسه قالوا لي اني اخت وقت طويل لإحضار القبول و أنهم ما يقدرون يوافقون على طلب الترقيه, فنصحوني ان اذهب الى الوزارة بالرياض و اقدم الطلب عن طريقم..... فبعد ان ذهبت الى الرياض (رغم بعد المسافة) ذهبت الى قسم ترقية البعثات و قالوا لي ان الملحقية الثقافية في أمريكا لها كل الصلاحيات في شؤون ترقية البعثات و ان انهم لا صلاحية لهم عليها. فعند هذا لم اوقف مكتوف الايدي و ذهبت الى مكتب الوزير و لسوء الحظ لم يكن موجود في البلد, فذهبت الى نائبة و رفعت معروض بهذا الخصوص... فلمن قراه ارسل الاوراق الى المسؤول عن ترقية البعثات بالرياض (نفس الشخص اللي رحت له بالبداية).

فخلاصة الموضوع:
    مالحل في هذا الموضوع علما انني كنت طالب متميز في مرحلة الباكالوريوس و انهيت جميع مراحل دراساتي في اقل من الفترة الممنوحه.

أرجو المساعدة من الجميع!

شاكراً و مقدراً تعاونكم
  2. أخي
    ماذا حصل في معاملتك الموجوده بالوزراة؟ دعنا نتعاون لمساعده بعض
    من اللي قالك هاللكلام أنهم مايقدرون يرقون بعثتك لأن مر على ملفك وقت طويل .. اعرف ناس رقوا بعثتهم بعد سنتين ... بالبدايه استهبلوا عليهم و قالوا أنتوا اصبحتم غير مبتعثين. و المشرف الاقليمي قال ولا يهمك أنا امشي معاملتك
    بس اذا المشرف الاقليمي ..... اترفع عن وصفه مثل مشرفي ..ايش تعمل بس

المهم معاملتي بالوزارة حولوها على الملحقية و الملحقية ساكته عنها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.