الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار التحويل وزيادة مدة البعثه !!

استفسار التحويل وزيادة مدة البعثه !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shatat-0
    shatat-0

مبتعث جديد New Member

shatat-0 أستراليا

shatat-0 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Marketing , بجامعة Macquarie University
    • Macquarie University
    • Marketing
    • أنثى
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

February 18th, 2012, 02:51 AM

السلام عليكم

اخواني عندي استفسار بخصوص التحويل لاستراليا
    انا ابي احول لاستراليا لدراسة الماجستير مدة سنه ونصف .. بس المشكله انا بعثتي راح تنتهي بعد 8 شهور واحتاج امدد .. ومن ضمن شروط التحويل انو مايزيد عن مدة الابتعاث بس انا راح ازيد تقريبا 9 شهور
    انا كنت ادرس في نيوزلندا ومدة الماجستير كان 3 سنوات من غير سنة اللغة ،، يعني اربع سنوات .. بس الوزارة عشان الماستر يعطون ٣ سنوات !!!
    درست لغة سنه ونصف وبعدين دخلت الجامعه سنه عشان ادرس الدبلوم في البزنس ثم يجي الماستر سنتين
    كان مشروط اتخرج من الدبلوم بمعدل معين عشان ادخل برنامج الماجستير ولكن ماحصلت ع الدرجة المطلوبه فـ ماقدر اكمل في جامعتي في نيوزلندا ،، عشان كذا جبت قبول من استراليا
    سؤالي الوزارة كيف ممكن تتعامل مع الوضع لما اطلب التحويل وبرضو راح ازيد في مدة الدراسة ؟
    انا خايفه اقدم الطلب وينرفض ..
    وبنفس الوقت عندي قبول من جامعة ثانيه هنا .. والدراسة راح تبدي بعد اسبوع بس لمدة سنتين ومشروط كمان ..
    يا ادرس في نيوزلندا بعد اسبوع او اجازف واطلب التحويل لاستراليا واترك الدراسة هنا !!
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.