الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار عن جامعة university of texas at san antonio

مساعدة استفسار عن جامعة university of texas at san antonio

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أ.يوسف
    أ.يوسف

مبتعث مستجد Freshman Member

أ.يوسف الولايات المتحدة الأمريكية

أ.يوسف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ممكن تطوير موارد بشرية , بجامعة Pittstate university
    • Pittstate university
    • ممكن تطوير موارد بشرية
    • ذكر
    • Pittsburg, Kansas
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 5th, 2012, 08:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار بسيط عن جامعة يونيفرستي اوف تاكسس ات سان انتونيو أنا جاني قبول منهم على تخصص تكنولوجيا التعليم instructional technology هل في احد سابق بنفس الجامعة يدرس هالتخصص ابي مساعدته فقط ببعض الاسئلة عن التخصص بشكل عام وعن السهوله والصعوبة او اذا تعرفون احد بهالتخصص يرغب بالمساعدة تعطوني رقمة اتواصل معاه
    بحول لهالجامعة على السمر من جامعة بيتسبيرق كانساس باذن الله

ولكم الشكر الجزيل
  2. ما في احد عنده ولو معلومة ايها الشعب
    طيب الجاامعة أرسلت لي القبول بس يقولون عندهم اختبار تحديد انقليزي بالاورينتيشن او يبون ٧ في الايلتس وانا طالب محول من جامعة يعني اكايمي وشكلهم يبوني ادرس معهد بعد مدري في احد عنده خلفية عن هالاختبار وكيف وضعة من ناحية السهولة وهل الملحقية توافق لو ادرس مواد انقليزي .. افيدونا يا اخوان
    7 "
  3. ممكن اخوي تدخل القسم حقك اللي تبي تقدم فيه وتشوف شروطهم بالنسبة للمعدل والقبول المشروط لان لكل قسم شروط خاصة
    وهي مقفلة من الجامعة في بعض التخصصات تأكد لا يكون تخصصك منهم من موقع الجامعات الموصى فيها

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.