الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد منكم ان تفيدوني ارجوا منكم الدخول ... بليز

اريد منكم ان تفيدوني ارجوا منكم الدخول ... بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hi all
    hi all

مبتعث جديد New Member

hi all الولايات المتحدة الأمريكية

hi all , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف , بجامعة على رأس العمل
    • على رأس العمل
    • موظف
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

March 10th, 2012, 07:10 AM

السلام عليكم ..

كيف حال المبتعثين والدارسين في الخارج ....

انا شخص ادرس بمعهد جيد لكنه غالي نوعاً ما ..ـ

دفعة المره الأولى وبعد شهرين واسبوع قلت لأبوي واخوي يرسلوا لي نفس المبلغ لأكمل الليفل ، لكنهم رفضوا بحجة ان المبلغ كبير ....

حاولت اقناعهم وبالاخير بأن اذا انظميت للملحقيهرح يرجعون المبلغ .. وبعدها وافق على كلامي ..

لكني خايف ان الملحقيه ما تدفع المبلغ كامل الي دفعته للمعهد .... انا سمعت اكثر من شخص انهم بيرجعون كامل المبلغ الي دفعته لليفيل ...

فأفيدوني جزاكم الله خير
  2. أنا بفتيك من وضعنا في أستراليا ولا أعلم إن كان الحال مثل مالديكم أم لا فاللي أعرفه عندنا أنه يتم تعويض الطالب عند إلتحاقه عن كامل تكاليف المعهد الدراسية والمهم إنك تخلي معك أصول الفواتير وأي شئ دفعته للمعهد لا تضيعه أو ترميه خله معك لأنها هي الإثبات اللي بيعوضونك عليه إن شاء الله ويثبت إن لك حق, دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hi all
    مشكور اخوي على الرد ..

بس ماذكر عطوني فاتورة او شيء من هالقبيل ... فقط المباشره بالمعهد
    طيب أنت كيف دفعت لهم أكيد حولت لهم من حسابك اذن خل معاك كشف حساب مصدق من البنك يفيد بدفعك الرسوم الدراسية وأي شئ يثبت صحة كلامك لاتفرط فيه بالتوفيق.
    7 "
  4. هلا

الملحقيه الثقافيه في امريكا تعوض الطالب بجميييع المبالغ المدفووعه بس لااازم تخلي عندك الفاتوره

وادا مو موجوده عندك عادي مو مشكله تقدر تطلبها من نفس المعهد وتقول ليهم انك تبغا فاتوره بانك دفعت دا المبلغ

وان شاء الله تتحول الى مبتعث
    موفق يرب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.