الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لأصحاب الخبرة ودارسين الهندسة .......والاخوة الموجودين حاليا في أمريكا

لأصحاب الخبرة ودارسين الهندسة .......والاخوة الموجودين حاليا في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو أسامة العلي
    أبو أسامة العلي

مبتعث مميز Characteristical Member

أبو أسامة العلي السعودية

أبو أسامة العلي , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى موظف , بجامعة KAAU
    • KAAU
    • موظف
    • ذكر
    • Jeddah, Makkah
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

June 17th, 2006, 03:17 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... وبعد

إلى كل من قرأ عن الابتعاث وعرف كل المعلومات عن أهم الولايات الامريكية وكل من لديه الخبرة ( وللامانة ومن دون ميول ) أود من الاخوة الذين يقرأون هذا الموضوع أن يردون عليه بكل أمانه ومن لا يعرف فالقرآءة تكون كفاية له ........
    فوالله الذي لا إله إلا هو أني أريد أن تكون الفائدة لي أولا ولزملائي الذين يريدون نفس تخصصي ، لذلك أكرر لأهل الخبرة فقط ...
    ( أرجو كتابة اسم الولاية - المدينة - الجامعة - [ المعهد ...يحبذ ] - مميزات الجامعة)
    بنفس الطريقة ..
    ودمتم سالمين بإذن الله ...
    1- يكون في الجامعة معهد تابع لها أوفي نفس المدينة ؟
    2- فيها تخصصات الهندسة بأنواعها ؟
    3- محترمة وسهولة القبول فيها ؟
    4- وفي ولاية رخيصة نسبيا ً ؟
  2. وعليكم السلام

الاخ ابو اسامه .........تحيه طيبه

اول شي اشكر القائمين على هذا الموقع ويشرفني الانضمام الى هذا المنتدى الرائع. والامل في المزيد من التطوير.

حتى تعم الفائده ...من واقع خبره وبحث عن افضل الجامعات والبرامج الهندسية وباعتبار جميع النواحي من جودة تعليم , نظام جامعي مرن, اسم الكلية , البيئة والانشطة الاجتماعية, الولايه , تكلفة المعيشة , نسبة التخرج , ........ كل هذي المواضيع صعب انك تحكم عليها بسهوله وتختلف النظره من طالب الى اخر ...لكن باحاول هنا اني افيدك ببعض اللي عندي وان شاء الله تفيدك في هذا الموضوع .

اولا: لاجل اختيار الجامعه لازم تكون من الجامعات الموصى بها من قبل الوزارة .
    ثانيا : بالنسبة لمراكز اللغه تحصلها في اغلب الجامعات والافضل انك تحصل قبول بمركز لغة
    بنفس الجامعه اللي تبي تدرس فيها لانه يساعدك كثير في القبول بالكلية خصوصا اذا كنت طالب ماجستير بالتحديد.

اما موضوع التخصصات اللي تغطيها كل جامعه ....خذ الموقع هذا اللي راح يساعدك ان شاء الله في تقييم اي جامعه بامريكا ومعرفة كل المعلومات اللي تحتاجها من الايه اللين الزد... الموقع عباره عن تقييم للجامعات من قبل الطلبه الدارسين بيها حاليا والمتخرجين ...جرب الموقع هذا راح تدعي ان شاء الله." Student Review" يشمل كل التخصصات.

ولمعرفة افضل الكليات الهندسية الامريكية للعام 2007 وبالتحديد باسم التخصص اللي تبي تقدر تحصل عليها من موقع"U.S.News & World Report" . طبعا القبول في هذي الجامعات مو سهل خصوصا الجامعات اللي في اول الرانك. للحصول على كامل التقرير من الموقع لازم تشتري التقرير المفصل.

لاحقا ان شاء الله راح اضيف معلومات مفصله عن بعض الجامعات واهم التخصصات الهندسية الي تتميز فيها وبالتحديد الجامعات في ولاية :gr_876: .

اتمنى ان تعم الفائده وبالتوفيق ان شاء الله.
    7 "
  3. يعطيك العافية اخوي وما قصرت لكن انا طالب بكالريوس وطبعا أنا ودي تكون الجامعة محترمة وفي نفس الوقت سهل القبول فيها و فيها معهد للغة .........ز
    وإذا تعرف جامعة بهذه المواصفات رد علي تكفى وانا اخوك ..........
    ومشكوووووووووووور حبيب البي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.