الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يشباااااااااااب الشرقيه ادخلوااااااااااا

يشباااااااااااب الشرقيه ادخلوااااااااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سامي الشاطري
    سامي الشاطري

مشرف سابق

سامي الشاطري غير معرف

سامي الشاطري , تخصصى طالب , بجامعة ....
    • ....
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Jan 2006
    المزيدl

June 18th, 2006, 04:01 PM

السلام قبل الكلام والرحمه والبركه

شباب سمعت انه في الامكان اخراج فيزا الى امريكا عن طريق البحرين فهي اسرع وسهل

اتمنى من المتوجدون في الشرقيه افادتي بسرع وقت
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لقبل 6 شهور تقدر بس تعطيهم اي اثبات انك ساكن بالبحرين ويكفي اثبات انك ساكن بفندق بس اللحين ما ادري عن الوضع لانه لي ست شهور وانا بامريكا

سلالالام

اخوك
    مبتعث
    7 "
  3. الأخ سامي
    فكرة أخذ الفيزا من بلد أخرى مثل البحرين خطرت ببالي
    وأتصلت على السفارة الأمريكية بالبحرين
    وسألتهم
    قالو لي لازم أكون مقيمة بالبحرين..
    أو عندي عقد عمل أو إرتباط دراسة
    عشان أقدم عالفيزا
    أرجو الإفادة
    7 "
  4. الاخ سامي

طبعا ماتقدر تاخذ الفيزا من البحرين الا اذا عندك بطاقة سكانية او تكون امك بحرينه على الاقل هذا على حسب كلام السفارة الامريكية بالبحرين لانى انا حاولت اخذ الفيزا من هناك وقالوا لي انه لاتتعب نفسك وتجى عندنا لانهم ماراح يقبلونك:gr_896:

وبعدين تعرف الوزارة وفلسفتها:gr_895: يعنى ممكن تقولك الوزارة ليش ماخذ الفيزا من برا السعودية ومايقبولون طلبك فالافضل انك تاخذا الفيزا من الرياض

والله اعلم

اخوك بي ام
    7 "
  5. يا اخوان بنهاية عام 2005 كان يكفي اثبات انك ساكن بفندق وبس يعني اللحين ما اعتقد فيه تغيرات كثير روحوا وجربوا يا شباب ترىىى منتم بخسرانين كثير انا من الشرقية وعشان الفيزا تعبت وهلكت لكن في الاخير جات ولله الحمد شباب ترىىى اذا بتجلسون تسألون وتسألون ماراح تسوون شئ روحوا جربوا واعتبروا انكم رايحين تتمشون للبحرين مو رايحين للسفارة يعني لو رجعوكم رجعوا وكنه العيد روحوا السينما وشوفوا افلام عشان تزيدون الثقافة بالافلام عندكم
    7 "
  6. انا رحت للكويت وجربت هناك وقالو لي نفس كلام الاخت مسافرة لازم تكون مقيم في الكويت ...... هذا ا لكلام اللي كنت تقوله كان ايام زمان ماقصروووا الشباب السعوديون سببو زحمه في سفارة البحرين وغيره من السفارات المجاورة ولهذا السبب منعوو استخراج الفيز ا والا قبل كانت زي العسل تقدر تاخذها في يومين ومقابلة روتينية عادية مو مشددة مثل ماعندنا
    وتحياتي للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.