الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابيكم تفيدوني تعطوني خبر اي شي تكفون

ابيكم تفيدوني تعطوني خبر اي شي تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هــمــــي 001
    هــمــــي 001

مبتعث مجتهد Senior Member

هــمــــي 001 غير معرف

هــمــــي 001 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى طالب , بجامعة كنتربري
    • كنتربري
    • طالب
    • ذكر
    • كرايس تشيرج, مقاطعة كنتربري
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

January 21st, 2008, 05:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال انشالله بخير انا بقول لكم وش عندي انا عندي اعاقه في الرجلين وقدمت على مركز الامير سلمان لابحاث الاعاقه على البعثات المقدمه منهم ومن وزارة التعليم العالي لانو بنهم اتفاقيه ابتعاث 80 معاق السنه هذي وقدمت اوراقي وجبت قبول من برا وخلصت اوراقي كلها اللهم الفيزا لانهم قالو لي المركز بعدين مو الحين الكلام هذا قبل شهرين مع العلم ان المركز قبلوني اوردي على طول وارسلو اوراقي للوزارة لهم شهر وزيادة والى الان ما جانا خبر وهل باقي فيه قبول من الوزارة والا لا بس اجراءت بسيطه تكفون تـــــــــــكـــــــفــــــــون ابيكم تردولي بسرعه تكفون فاتمنى انكم ما تخذولني وشاكرلكم
  2. هلا حبيبنا

انكانك تبي تصبر اسبوع فابشر من عيوني بروح للوزارة اشوف موضوع احد الاعضاء في الوزارة تبي اشوفلك موضوع كل مبتعثي المركز او تبي اشوف اسمك بس
    ان كان تبي اشوف اسمع ياليت ترسلي على الخاص اسمك وابشر بالي يشوف موضوعك
    بكل صدر رحب بالي اقدر عليه

لا تهتم حبيبنا تبي تتيسر الامور انشاء الله

بالتوفيق يارب
    7 "
  3. اول مشكور اخوي الوافي على مرورك واشكرك على اهتمامك والله يكثر من امثال ويوفقك في دينك ودنياك ويسعدك انشالله وثاني شي اشكرك على تعاونك الجميل اخوي الوافي ما اقدر اراسلك خاص لانو لازم اكون مشارك باكثر من ثلاثين مشاركه ولا ادري كيف اتواصل معك وانتظر ردك وشاكرلك
    7 "
  4. اول شي مشكور اخوي الوافي على مرورك واشكرك على اهتمامك والله يكثر من امثال ويوفقك في دينك ودنياك ويسعدك انشالله وثاني شي اشكرك على تعاونك الجميل اخوي الوافي ما اقدر اراسلك خاص لانو لازم اكون مشارك باكثر من ثلاثين مشاركه ولا ادري كيف اتواصل معك وانتظر ردك وشاكرلك
    7 "
  5. حبايبي باذن الحي القيوم اول ما اخلص اختباراتي الاسبوع الجاي بروح لهم واشوف واضيعكم كلكم ولا توصون حريص انشاء الله

بالنسبة لك حبيبي الي متاقدر ترسلي رقم الطلب على الخاص تقدر ترسل رسالة خاصة لايمن المشرف العام على الموقع وتطلب منه انه يرسلي هو رسالة خاصة باسمك ورقم الطلب وباذن الله انه مايقصر واشرحله ظروفك ومايصير الا الخير انشاء الله

وبالتوفيق انشاء الله للجميع
    7 "
  6. والله كلمة شكرا قليلة في حقك

شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
    شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
    شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
    شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
    شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
    شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
    شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكر
    شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
    شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
    شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
    شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
    شكرا شكرا شكرا شكرا
    شكرا شكرا شكرا
    شكرا شكرا
    شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.