الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدتكم بخصوص امر الاركاب :(

مساعدتكم بخصوص امر الاركاب :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4350 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shatat-0
    shatat-0

مبتعث جديد New Member

shatat-0 أستراليا

shatat-0 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Marketing , بجامعة Macquarie University
    • Macquarie University
    • Marketing
    • أنثى
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

May 23rd, 2012, 05:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم ان شاء الله بخير .. عندي استفسار بخصوص امر الاركاب .. الي يقدر يساعدني الله يجزاه خير

انا مبتعثة ع برنامج خادم الحرمين الشريفين .. وحولت لاستراليا وجاني القبول بالموافقه ،، وقبلها كنت مآجله بعثتي ونزلت السعودية .. ولما نزلت قال لي مشرفي في البلد الي كنت ادرس فيه(نيوزلندا ) انو راح يعطوني تذكرة ذهاب فقط ،، عشاني كنت مآجله وطالبه نقل ،،ولما يجيني قبول النقل اطلب تذاكر لاستراليا
    خلال ذا الوقت جاني القبول وانقل ملفي الى الملحقية الاسترالية ..
    الحين انا ابي اطلب التذاكر عشان اسافر لاستراليا .. بس المشكله ماقدر اطلبها اون لاين عشان انا لساتني مارحت استراليا وفتحت ملفي هناك بنفسي .. وقالوا لي اراجع الوزارة عشان استلم امر الاركاب ..

هل لازم اروح بنفسي استلم امر الاركاب ؟ وايش المتطلبات علما اني بالاساس مبتعثة ..
    وبالنسبه للمرافق هل راح يسئلوني عنه .. مرافقي انا ملفه مفتوح مازال في نيوزلندا ويقدر يطلب التذاكر ..فلما اطلب تذاكري هل راح يسئلوني عنه ؟

هل في بريد او رقم للمسئول عن اصدار امر الاركاب اقدر اتواصل معه ؟

مساعدتكم الي عنده علم بخصوص الموضوع .. عشاني ابي احجز خلال هالاسبوع
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.