الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايكم في جامعة Colorado Springs

رايكم في جامعة Colorado Springs

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نواف2012
    نواف2012

مبتعث جديد New Member

نواف2012 الولايات المتحدة الأمريكية

نواف2012 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة uta
    • uta
    • computer science
    • ذكر
    • arlington, tx
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 13th, 2012, 09:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شبااااااب الملتقى نبي فزعتكم

انا في امريكا الان في ولاية تكساس وناوي انقل لولاية كولورادو

لجامعة University of Colorado Colorado Springs

قبول مشروط لدراسة الماستر علوم حاسب

وش رايكم فيها ومعهدها <<<<<<<<<<<<< كويسين ولا

المعهد بحثت عنه ما لقيت اي معلومه

هل هو مصرح من الوزاره ولا مقفلينه

ارجو افادتنا الله يجزاكم خير

يقولون الوقت من سيف ان لم تقطعه قطعك <<<<<<< افزعوا لا يقطعنا السيف

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد 1001
    انا ابي اسألك الجامعة شارطين عليك ايلتس او جي ار اي او توفل ولا وش الشرط ..وهل المعهد يدخل الجامعة بدون ايلتس او توفل
    وكان ودي اخدمك يا اخيي بس والله ماعندي معلومة

والله اللجامعه عندها قبول مشروط للماستر

والجي اي ار له شروط عشان يعفونك عنها

بس انا ما ادري والجامعه والمعهد

وشي من لحيه
    7 "
  3. والله الجامعة حلوه ومدينة هادئة وسياحية درجة اولى بس الباصات تعبانة شوي يعني بتحتاج سيارة والسعوديين قليل فيها وتبعد عن دنفر ٤٠ الي ٤٥ دقيقة والمعهد ماعندي اي خلفية عنه بس في معهد spring international languge center في له في دنفر فرعين يأهلك انك تدخل الجامعة بدون ايلتس او توفل بس السعودين واجدين فيه.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bohammad
    والله الجامعة حلوه ومدينة هادئة وسياحية درجة اولى بس الباصات تعبانة شوي يعني بتحتاج سيارة والسعوديين قليل فيها وتبعد عن دنفر 40 الي 45 دقيقة والمعهد ماعندي اي خلفية عنه بس في معهد spring international languge center في له في دنفر فرعين يأهلك انك تدخل الجامعة بدون ايلتس او توفل بس السعودين واجدين فيه.
    والله مصيبة وين نحصل معلومات عن معهد الجامعه

معهد spring international languge center كويس جدا بس مقفل من الوزارة <<<<<<<< هنا تكمن المشكلة

اللي يعرف ولا يقدر يعرف معلومات عن معهد جامعة سبرنج لايبخل علينا الله يجزاه خير

ودمتم بخير
    7 "
  5. هلا فيك اخوي..
    انا في مدينة دنفر وبالتحديد معهد بردج حاولت قدر المستطاع احول لمعهد السبرنج ورفضوني كلمت مشرفي وكلمت المدير الاقليمي وللأسف رفضو رفضا باتا
    وفي الاخير قالو لي جب قبول مشروط من داخل الولاية ونحولك او اطلع برى الولاية لأنها مليانه سعوديين وعرب .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم المسيعيد
    هلا فيك اخوي..
    انا في مدينة دنفر وبالتحديد معهد بردج حاولت قدر المستطاع احول لمعهد السبرنج ورفضوني كلمت مشرفي وكلمت المدير الاقليمي وللأسف رفضو رفضا باتا
    وفي الاخير قالو لي جب قبول مشروط من داخل الولاية ونحولك او اطلع برى الولاية لأنها مليانه سعوديين وعرب .
    يا مرحبا باخوي ابراهيم

انت تقصد المعهد التابع للجامعه والا معهد
    spring international languge center

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.