الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلة تبحث عن إجابات.....؟ ((الرجاء مشاركة الجميع)) !!

أسئلة تبحث عن إجابات.....؟ ((الرجاء مشاركة الجميع)) !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Aziz wld njeeb
    Aziz wld njeeb

مبتعث جديد New Member

Aziz wld njeeb غير معرف

Aziz wld njeeb , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى محاسب , بجامعة لسىى
    • لسىى
    • محاسب
    • ذكر
    • لسىىى, لسىىىى
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

January 24th, 2008, 05:26 PM

السلام عليكم

لدي عديد من الاسئلة الرجاء مشاركة الجميع في الإجابة عليها

1- انا خريج دبلوم معهد الإدارة تخصص أعمال بنكية ... أريد أن أدرس بكالوريس تمويل وهو مكمل لتخصصي السابق ... هل أراسل الجامعة بناء على شهادة الدبلوم لمعادلتها فقط او أرسل معها الثانوية او كيف الطريقة الأنسب ؟؟؟

2- ترجمة الشهادة الثانوية لحد الأن ناس تقول لازم وزارة التربية والتعليم وتصديق وزارة الخارجية وناس تقول بس مكتب معتمد ...؟؟ نصدق مين ومين؟؟

3- انا لغتي الأنجليزية جيدة جداً بس ناقصني جرائه ومحادثة وشوية بس قرمر لأني درسة لغة بمعهد الادارة 96 ساعة مكثفة هل معقول ادرس لغة من أول وجديد ولا اذا رحت الجامعة يعملون اختبار وأقفز أكثر من مستوى؟؟

4- هل استطيع مراسلة الجامعة للقبول عبر الأيميل بمعنى انو اعمل سكان لشهاداتي والتوصيات وخلافه ويأتيني قبول أو لازم حكاية ارسل الوثائق بالدي اتش ال الخ؟؟؟ طبعاً لأني ابغى اراسل اكثر من جامعة ومشوار صراحة اصور كل ورقة واصدقها ومش عارف ايش !!

5- أنا ابغى ادرس في فانكوفر فأيش تنصحوني أي جامعة أدخل من حيث تميز المادة العلمية والتدريس ؟؟؟

6- مكافأة الطالب في كندا كم تساوي بالريال وهل الطالب يعاني من المكافأة ويحتاج يدفع من جيبه او لا؟ بناء على تكاليف دراسة كتب وخلافة وسكن مع عائلة والأكل وتمشية الويكند فقط ؟

وشكرا جزيلاً لكل من حاول ويحاول الإجابة على استفساراتي
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.