الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أول مشاركة ويمكن تكون الأخيرة

أول مشاركة ويمكن تكون الأخيرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرافق
    مرافق

مبتعث جديد New Member

مرافق غير معرف

مرافق , تخصصى في أي مكان تلقاني , بجامعة قالوا ثور قال احلبوه
    • قالوا ثور قال احلبوه
    • في أي مكان تلقاني
    • غير معرف
    • الا ليت الدراسة تعود يوماً وارفسها برجلي, مقاطعة المنتجات الالبانية
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

January 27th, 2008, 07:54 PM

مساكم الله بالخير جميعاً ....
    بصراحة هذه أول مشاركة لي برغم أني مقاطع المنتديات كلها لثرثرتها الزايدة وعدم الخروج منها بالمفيد المختصر ولكن هنا إنشاء الله نقدر نفيد ونستفيد وهذا المطلوب ... عموماً أنا عندي أسئلة كثيرة في سؤال ... كيف ؟
    أنا ما أدري كيف بس أهم شيء أنكم تعطوني إجابات مقنعة وأكون لكم من الشاكرين ... طبعاً زوجتي إنشاء الله نوت تطلع بعثة ولا تدري وين تروح في أي دولة وتخصصها فني تمريض يعني دبلوم من معهد صحي وتعمل الحين موظفة في أحد المراكز الصحية الحكومية . وين ممكن تلقى تخصصها هذا بشكل ممتاز ... مرة اقولها في أمريكا ومرة اتراجع وأقولها في استراليا ومرة بحكم أني سافرت لبريطانيا قبل كذا أحنّ لها وأقول بنروح بريطانيا وهي احتارت معي ما قدرت تركز وأنا ما عندي سالفة (بيني وبينكم) وش رأيكم وشهي الدولة اللي ممكن تكون أفضل لنا من ناحية الحياة فيها ومن ناحية الدراسة ... لا تقولون راجع الموقع الفلاني وإلا الرابط الفلاني ترى ما أعرف اتفلفس كثير (بس شويه) ....
    والشيء الثاني اللي أبغى أسأل عنه : وش تعرفون من مكاتب تقدم خدمات دراسية كويسة في الرياض وتجيب لي الموافقة وتضبطلي أموري في الخارج بشرط تكون أسعارهم رخيصة (لأنه ما فيّه حيل أدفع زيادة) أبغى أوفّر لسفرة المستقبل (واحد طموح يسمع بالابتعاث) ....
    إذا افدتموني بالديتول (يعني التفاصيل بالعربي) والله أني لأخدمكم بعيوني في المستقبل بس لا تطلبون أي شيء لأني متمرمط في ديون إلى النخاع وودي أنحاش ببعثة ( تصريفة حلوة) ...
    على فكرة تراني قررت أكمل دراستي إذا ربي كتب وسافرت زوجتي ورحت معها مرافق بالرغم أني أعرف أن الاشكال هذه اللي مثلي حدها بسطة عند مسجد وإلا بياع ملفات علاقي عند الأحوال بس تفائلوا بالخير تجدوه ... المهم كيف أقدر اكمل ؟ يعني أقدّم أوراقي من هنا وإلا من السفارة السعودية للدولة اللي بنروح لها وإلا وش الطريقة ؟
    الله لا يحرمنا من بعض خصوصاً وقت المصالح (ايه هيّن تلقون مصلحة من وراي) وتراني أنتظر منكم الرد بصابر الفرغ قصدي بفاغر الصبر .... تحياتي ....
  2. ياحبيبي المنتدى منتداك حياك الله في أي وقت أنا ماأبغى أفاجئك ولا أبغى لأزعلك

أبتعاث الدبلوم قفلوه من المرحلة الثالثة والمرحلة الرابعة مافيها دبلوم وهي يبدأ التقديم عليه بالصيفية الجاية

أو ممكن تروح على حسابك

هذا بالمختصر المفيد
    7 "
  3. هلا بك أخوي مرافق

الكل هنا راح يخدمك ومايقصر معاك...

وان شاء الله تتغير نظرتك عن المنتديات وتصير صديقنا

اعتقد كندا مميز في المجالات الطبية وخاصة انهم غير معقدين مره في مسألة القبول ومايشترطون سنوات تحضير مثل أميركا ، واتمنى الاخوان يفيدونك اكثر

واهم شي تكون زوجتك دبرت لها بعثة ووضعها في السليم

الله يوفقكم ان شاء الله
    7 "
  4. مادام وزارة الصحة طلع منها شئ روح ولاتفوّت الفرصه وانت ماراح تخسر حاجة : ) ....
    يمكن ربي يكتبها لك وتطلعوا هناك ...

افضل لك ولأهلك امريكا ولا كندا مع اني افضل امريكا ...

انا عشت بأمريكا قبل 11 سبتمبر وبعدها ..صح انه الحياة طبيعية وعادي ما احد يعمل لك حاجة

لكن يمرمطوك بالمطارات وغير انك مراقب من الأف بي آي .....

بس لو تمشي عالنظام ما احد يكلمك... بس برضه مراقب :@.......

يوفقكم ربي : )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافق
    مساكم الله بالخير جميعاً ....
    بصراحة هذه أول مشاركة لي برغم أني مقاطع المنتديات كلها لثرثرتها الزايدة وعدم الخروج منها بالمفيد المختصر ولكن هنا إنشاء الله نقدر نفيد ونستفيد وهذا المطلوب ... عموماً أنا عندي أسئلة كثيرة في سؤال ... كيف ؟
    أنا ما أدري كيف بس أهم شيء أنكم تعطوني إجابات مقنعة وأكون لكم من الشاكرين ... طبعاً زوجتي إنشاء الله نوت تطلع بعثة ولا تدري وين تروح في أي دولة وتخصصها فني تمريض يعني دبلوم من معهد صحي وتعمل الحين موظفة في أحد المراكز الصحية الحكومية . وين ممكن تلقى تخصصها هذا بشكل ممتاز ... مرة اقولها في أمريكا ومرة اتراجع وأقولها في استراليا ومرة بحكم أني سافرت لبريطانيا قبل كذا أحنّ لها وأقول بنروح بريطانيا وهي احتارت معي ما قدرت تركز وأنا ما عندي سالفة (بيني وبينكم) وش رأيكم وشهي الدولة اللي ممكن تكون أفضل لنا من ناحية الحياة فيها ومن ناحية الدراسة ... لا تقولون راجع الموقع الفلاني وإلا الرابط الفلاني ترى ما أعرف اتفلفس كثير (بس شويه) ....
    والشيء الثاني اللي أبغى أسأل عنه : وش تعرفون من مكاتب تقدم خدمات دراسية كويسة في الرياض وتجيب لي الموافقة وتضبطلي أموري في الخارج بشرط تكون أسعارهم رخيصة (لأنه ما فيّه حيل أدفع زيادة) أبغى أوفّر لسفرة المستقبل (واحد طموح يسمع بالابتعاث) ....
    إذا افدتموني بالديتول (يعني التفاصيل بالعربي) والله أني لأخدمكم بعيوني في المستقبل بس لا تطلبون أي شيء لأني متمرمط في ديون إلى النخاع وودي أنحاش ببعثة ( تصريفة حلوة) ...
    على فكرة تراني قررت أكمل دراستي إذا ربي كتب وسافرت زوجتي ورحت معها مرافق بالرغم أني أعرف أن الاشكال هذه اللي مثلي حدها بسطة عند مسجد وإلا بياع ملفات علاقي عند الأحوال بس تفائلوا بالخير تجدوه ... المهم كيف أقدر اكمل ؟ يعني أقدّم أوراقي من هنا وإلا من السفارة السعودية للدولة اللي بنروح لها وإلا وش الطريقة ؟
    الله لا يحرمنا من بعض خصوصاً وقت المصالح (ايه هيّن تلقون مصلحة من وراي) وتراني أنتظر منكم الرد بصابر الفرغ قصدي بفاغر الصبر .... تحياتي ....
    ســلامااااااااااات يا أبــو الــشــبــاب ...؟؟

داااااخل حــامــي ومـا أحــد عـــاجــبــك .. عــســى مـا شــر ؟؟؟

هههههههههههههههههه ,,لا والله حبيبي حااشاك ..

شــف دامـك رجـال " دوغـري " ولسـت تـحـب اللسلسة ,, فأسمع الـكلام اللي يجمد على الـشاارب ..

أنا أنصحك يـا أخـوك بالولايات المتحدة لأسبااااب كثييرة

ولا تقولي وش هي , لأن مثل ما انت مشغوول ترى العالم الثانية مشغوولة بعد وما هي فااضيتلك

لا لا من جد أتكلم , جدا روعة الولايات المتحدة من جميع النواحي اللي تخطر على بالك

ويكفيك شهادتها , تسوى لها مـسوى !!

لكن الكلام اللي مو كويس هو اللي جايك في الدرب .

وزارة التعليم العالي في بعثاتها موقفة إبتعاث طلبة الدبلوم لأجل غير مسمى

ولكن بما إنك تقول إن وزارة الصحة راح تبتعثها فهذا تمام ,

يعني ما عليه الا تجيب القبول وتمشي ,, طيب وين الضمان المالي ؟؟

ما تقدر تقدم لا على جامعة ولا على تأشيرة الا بضماان مالي من الجهة المبتعثة ..

وأما قبول تخصص التمريض فبيني وبينك شوي صعب ..

عموما كل التخصصات الطبيىة بالجامعات الأمريكية قبولاتها نوعا ما معقدة ..

ومكاااتب الاستشااارات هذي ما أدلها , لان محسوبك من الحجاز

فما في معلووم فين هزا مكتب كويس في رياض

والله يوفقنا وإيــاكـــم @@@@@@@@@@
    7 "
  6. بسم الله ما شاء الله ...
    انتم رديتم وأنا مدري ؟ ياخي المنتدى ذيه سريع مرة ... ما عمري شفت زيّه ...
    وبعدين وشبك يالليدر ياخي قسماً بالله انك افزعتني ... شكلك ماتبغاني افلح ادرس هاه ؟ يارجال ما عليك منهم (مرافق) إذا حط شيء في رأسه ما يخليه .. أفا وأنا أبو مفرح قصدهم مابيطلعوني ادرس ؟؟ في تيه تلقفا تاك اني لأقعدلهم عند باب الوزارة لا تخاف عليّ ...
    فهد وعموري الله يسعدكم .. الله يسعدكم .. الله يسعدكم ولا يهون الباقين قسماً بالله انكم نشامى .
    ممدوح .. وشبك تقول (داخل حامي ولا أحد عاجبك) لا ياخي لا تظلمني قسماً بالله في تيه تلقفا تاك انكم تملون العين وتفيضون منها ... بس ياخي أنا اعجبتني كلمة (دوغري) أول ما قريتوها احسبها أكلة جديدة ... بس كثّر منها الكلمة تيه الله يوفقك ويخليك لعين ترجيك .. والله انك كفيت ووفيت ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.