الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو من خبراء الأي توني الدخول لحل هذه المشكله

أرجو من خبراء الأي توني الدخول لحل هذه المشكله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jomjoma99
    jomjoma99

مبتعث مجتهد Senior Member

jomjoma99 الولايات المتحدة الأمريكية

jomjoma99 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة كلية الاتصالات والاليكترونيات
    • كلية الاتصالات والاليكترونيات
    • طالب
    • ذكر
    • Tempe, Arizona
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

January 30th, 2008, 09:54 PM

يا اخوان

السلام عليكم جميعا

تعرفون سلفا من خلال مواضيعي بأني احد القحوم المتقدمين للفيزا الامريكيه والتي لم احصل عليها الى الان وقد اكملت الشهر الخامس في انتظارها

الحقيقه اني سائلت نفسي عن سبب التأخير لاصدار التأشيره وهوجست بكم سبب وقلت يمكن من هذا او ذاك ..

ولكن بالصدفه وانا اقلب باوراقي القديمه .... لقيت الاي توني الاول القديم اللي جابته لي الوزاره في جامعه ما ابغاها واللي ركنته من زمان على جنب وجبت غيره من جامعه ثانيه بولايه ثانيه

وهنا اكتشفت ان السيفس ( الرقم اللي فوق الباراكود ) بالاي توني القديم يختلف عن اللي جبته بالجديد

طبعا اللي كان حاصل ان الوزاره دفعت رسوم السيفس القديم وانا لمن جبت الجديد دفعت السيفس من جيبي وبكذا صاروا رقمين سيفس

طبعا انا تقدمت للفيزا بالجديد اللي جبته انا واحتمال وجود رقمين سيفس على نفس رقم الجواز لدى ادارة الهجره الامريكيه هو اللي مأخر على الفيزا ؟؟؟

سؤالي : لو تكرمتوا كيف الغي السيفس الموجود بالاي توني القديم ؟؟؟

هل يتم ذلك عن طريق الجامعه القديمه بالمراسله عن طريق البريد الاليكتروني ام هناك طريقه اخرى ؟؟؟؟

ياليت تفيدونا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.