الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معقووووووووووووووووووله (عاجل جدا )

معقووووووووووووووووووله (عاجل جدا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ss11mm
    ss11mm

مبتعث فعال Active Member

ss11mm الولايات المتحدة الأمريكية

ss11mm , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى st , بجامعة ---
    • ---
    • st
    • ذكر
    • جده, jed
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

June 23rd, 2006, 11:51 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اليوم واحد من الشباب كلمني بشي انا ماصدقته

يقوول ان مافي دراسه طب في امريكا هل هذا الكلام انا في البدايه ماصدقته
    فقلت اسال اهل الفزعات ملتقانا >>يستاهلون والله:gr_876:

وكمان عندي سوال الله لايهينكم هل يمديني اقدم البعثات العاديه وبعثات حق الهيئه يعني كلها
    تكفووون اللي عنده اي معلومه يفيدنا بسرررررعه:gr_896:
  2. دراسة الطب بامريكا مفتوحة للبكالوريوس والزمالة ( الدراسات العليا) ..مشكلة طلاب البكالوريوس مع القبول ..كليات الطب الامريكية ما تعترف بشهادة الثانوي السعودية والطلاب اللي يبغوا يدرسوا طب بامريكا يدخلوا اول للكليات التحضيرية للالتحاق بكليات الطب .....يعني قبول غير صريح بكلية الطب ....عشان كذا الوزارة ما تمشي طلاب بكالوريوس طب على امريكا الا اذا جبت قبول صريح ببرنامج كلية طب او انك تجازف وتلتحق بكلية علوم تحضيرية" يعني منت طالع على بعثة طالب طب كلية علوم (Pre-medical) " واذا ترشحت لكلية طب تقدمه للوزارة ....وقتها وضعك راح يمشي ميه بالميه ....هذي تجربة طالب اعرفه كان يحاول السنة الماضية يدرس الطب بامريكا .......وللتوضيح ترا وضع الشباب اللي يطلعوا على برنامج الزمالة مو احسن هو الثاني فيه مجازفة لان الوزارة تبتعث الطالب لمدة سنة عشان يعدي اختبار ال يو اس ام ال إي....... ولازم يجيب قبول ببرنامج طبي والا الوزارة بتطلب منه العودة .........عشان كذا اغلب شباب الزمالة يطلعوا لكندا لانها ارحم وعندهم اختبار مبدئ اذا عديته يضمن استمرارك وقبولك بالبرنامج المقدم عليه. اخي انا انقلك تجربة اشخاص انا اعرفهم اتمنى تفيدك بس هذا ما يمنعك من زيارة الوزارة اذا كنت بالرياض والتاكد او تحاول الاتصال عليهم ....وان شاء الله تنال اللي تتمناه .
    7 "
  3. السلام عليكم ،،،

الأخوان ما قصروا ، لكن عندي معلومة حبيت أضيفها:gr_888: :gr_888:

هي أنه في أمريكا بشكل عام لازم يدرس الطالب كلية تحضيرية وبعدين حسب المعدل

ممكن يحول طب

يعني ما فيه كلية طب على طول ...

والله أعلم ،،، :gr_876:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.