الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعدل وما أدراك ما المعدل !!!

المعدل وما أدراك ما المعدل !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية muath11
    muath11

مبتعث جديد New Member

muath11 غير معرف

muath11 , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • الرياض, حتى الآن
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

February 2nd, 2008, 03:41 AM

السلام عليكم يالربع

أنا نويت إن شاء الله إكمال دراستي بعد البكالوريوس في بريطانيا وناوي على mba ماجستير إدارة الاعمال مع العلم إن تخصصي إدارة أعمال من جامعة الملك سعود,,,,

السؤال هنا معدلي متوقع يكون مابين 2.75 و 2,80 من 5 طبعاً <<<<

باقي على تخرجي ترم هل أقدر أقدم على البعثة قبل التخرج ؟؟؟ <<<<< عور وينشق

وإذا لازم بعد التخرج كم المدة لين تطلع البعثة ؟؟؟

السؤال الأخير أنا إن شاء الله راح أخذ اختبار الايلتس بالرياض هل أقدر أدخل معهد حتى لو أنا أخذت الايلتس (عشان القبول بالجامعة باخذه) ,, وانتم خابرين المعرفة باللغة ماتكفي لإعداد الرسالة يعني لازم تعلم اللغة أكاديمياً وصراحة ما أبي أدرس اللغة بالجامعة وودي اخذها بمعهد مستقل عن جامعة هل فيه معاهد تدربني لغوياً على اعداد الرسالة؟؟؟

وما نستغني عن نصايحكم ياجعلكم للعافية سلااااااااااااام
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلق
    انا مثلك أخوي معدلي 2.43 وأحاول في بعثه طبعا لازم واسطه
    وانا خريج ادارة الاعمال من جامعة الملك سعود واحب اكمل الماجستير في نفس التخصص

بس حبيت اعرف وشو الايلتس هل هو الزامي قبل البعثه
    شكرا
    هلا فيلق

الايلتس هذا طول الله عمرك اختبار اللغة البريطاني IELTS وهو مثل التوفل يعني تقدر تاخذ هذا او هذا وانا سمعت ان اختبار الايلتس اسهل وبما اني بروح بريطانيا يفضل الايلتس

طبعا مو الزامي انك تاخذه قبل البعثة لأن البعثة تتكفل بدراستك للغة بس انا قلت ابي اخذه من هنا عشان تكون فرصة قبولي في الجامعة اكبر واستغلال الوقت اللي بجلس فيه في الرياض,,,,

واتمنى من الاخوان اللي عندهم خبره يفيدوننا بالموضوع والسلاااااااااااااااااام
    7 "
  3. بالنسبه لاكمال الماستر في بريطانيا اعتقد ان المعدل ما يكون عائق لانه انا معدلي 2.96 من 5 في الهندسه وجاني قبول ماستر من اكثر من جامعه في بريطانيا.........انصحكم بجامعة برونيل تراهم حبيبين وما يحطمو بالعكس يعطوك امل ........لا تخاف لا تحول اسمك دلال هذا ملتقى مثقفي وعلماء المستقبل هم اكبر من هذا التصور اللي انت متصوره......مع الف سلامه
    7 "
  4. mutha11
    أول شيء أبارك لك التخرج مقدما..بالنسبة ياعزيزي لبرنامج الملك الدفعه الثالثة قبلوا حتى معدل 3 وخصوصا للمجالات الطبية
    وبالنسبة لمعدلك ان شاء الله راح يقبلونك لكن تحتاج واسطة صغنونه تحرك المسائل شوي..

وبالنسبة للقبول في بريطانيا نعم يقبلوا بالمعدل مقبول لكن لابد انك تروح لأحد المكاتب المختصة لأنهم لهم تعاون مع الجامعات
    البريطانية ومثال ذلك مكتب A2Zفي الرياض (الأندلس) يجيبلك قبول وبسهوله وبمبلغ 1800 ريال..
    وهذا جوال المكتب د/أنور (سعودي) 0506108576,وهو شخص حبيب ومتعاون وثقه...

تحياتي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.