الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد UBC ودفع رسوم الدراسه والوزاره والملحقيه لا مجيب .. ضروري تكفون

معهد UBC ودفع رسوم الدراسه والوزاره والملحقيه لا مجيب .. ضروري تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4281 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss Amal
    Miss Amal

مبتعث مستجد Freshman Member

Miss Amal كندا

Miss Amal , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى B , بجامعة U
    • U
    • B
    • أنثى
    • VANCOUVER, BC
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

August 5th, 2012, 11:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله

صباح الخير

ارجوكم ساعدوني والله الوزاره مامنها فاااااااااااااااااااااااااااااااايده للاسف .. اسبوع راسلي فلانه وعلانه ماستفدت شيء .. بالاخير يقولون عند الملحقيه

انا عندي قبول من معهد تجاري بكندا .. وخرجت بهذا القبول الفيزا + اصدار قرار الابتعاث + امر الاركاب .. باقي الحجز بس

وبالاساس راسلت معهد UBC وسجلت في كورسين لغه عندهم كل كورس 16 اسبوع .. ودفعت لهم قيمة الابلكيشن + رسوم التسجيل ..

المعهد ارسلوا لي ورقة على صندوق البريد الخاص .. موضح فيها اني دفعت رسوم التسجيل والابلكيشن .. وموضحين قيمة رسوم الدراسه والتأمين الصحي المطلوب دفعها

حددوا لي المعهد فتره لين 4 اوقست عشان اسدد قيمة رسوم الدراسه .. عطيتهم الضمان المالي رفضوه ماقبلوه .. يبون كاش ..

ارسلت للوزاره ممطاله وبالاخير مو شغلتهم .. والملحقيه لهم اكثر من شهر بس يطلبون رقم الهويه والاسم ولاشفت منهم شيء ..

بليز ساعدوني كيف اسوي مع المعهد

ماعاد باقي وقت ع رمضان وتبدأ الدراسه بالمعهد تبع اليو بي سي في 4 سبتمبر يعني 17 شوال .. وضروري اكون هناك في بدايات شوال

2. ليش ماقبلو الضمان المالي ؟ حاولي تتواصلين مع الملحقيه طوووول الوقت دقي للاسف ماعندي خلفيه عن كندا لاني في امريكا انا بس الغريب ان المعهد ماقبل الضمان المالي ممكن تدفعينه بحسابك واحتفظي بالفاتوره والملحقيه ملزمه تعوضك ربي يسهل امرك وامري وجميع المسلمين يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.