الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طريقة تفتيش الابتوبات بامريكا

استفسار طريقة تفتيش الابتوبات بامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اللهم لك الحمد
    اللهم لك الحمد

مبتعث جديد New Member

اللهم لك الحمد الولايات المتحدة الأمريكية

اللهم لك الحمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى softwear engineering , بجامعة north easton
    • north easton
    • softwear engineering
    • ذكر
    • boston, M A
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

August 14th, 2012, 09:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عندي لابتوب شاريه من امريكا وكل البرامج الي فيه اصلية < كنت محمل برامج مو اصلية وحذفتها
    , بس المشكلة انو الابتوب فيه 300 فلم مع السبتايتل , وتعبت وانا احملهم ومابي احذفهم ؟

هل التفتيش على البرامج ولا على كل شيء بلجهاز

2. نصيحة ،،، والله لو عرفوا انك عندك برامج غير أصلية ،،،والله تآكلها معهم ياسجن وغرامة ياطرد أنت وحظك ،،،
    والقصص كثير في هذا الموضوع ،،، والله ماهي مستاهلة أضحي بحياتي ومستقبلي علشان فلم والا برنامج ،،،اي شيء تحس انك محمله بطريقة غير قانونية ،،، احذفه
    وموشرط مشت معك اليوم يعني بكرة بتمشي ،،،
    بالتوفيق
    7 "
  3. شوف اخوي. النسبة انهم يفتشون لابتوبك ضعيفة جدا. بس انت لازم تاخذ احتياطك. حط فبالك انك اذا بتروح المطار بكل هذي الاشيا في لابتوبك انت قاعد تغامر بحياتك. عادة بيودوك سجن خمس سنوات او شي زي كذا وهذا غير المبالغ الكبيرة اللي بتدفعها عن كل فلم موجود في الابتوب. صحيح انها مليون من مية انه هذا الشي بصير بس الاحتياط واجب. الامر راجعلك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهم لك الحمد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عندي لابتوب شاريه من امريكا وكل البرامج الي فيه اصلية < كنت محمل برامج مو اصلية وحذفتها
    , بس المشكلة انو الابتوب فيه 300 فلم مع السبتايتل , وتعبت وانا احملهم ومابي احذفهم ؟

هل التفتيش على البرامج ولا على كل شيء بلجهاز

أنا دخلت أمريكا بهاردسك كله أفلام أكثر من 500 فلم وطلعت فيه ومريت مطارين بواشنطن ومطار شيكاقو والحمدلله ماصادوني والقهر ضاع بعد ماوصلت للسعوديه
    بس ماأنصحك تسويها خذ أحطياطك من كل شي وخلك بالمضمون وحسب معرفتي سعودي انصاد بأفلام وغرموه كم وألف دولار
    7 "
  5. يابوي شف هي في حالات

يعني انك تنسجن هذي انساها , يغرمونك مبلغ وقدره

ثانيا شبه مستحيل يتفتش اللاب توب الا اذا شكوا من تصرفاتك

انا سافرت يمكن اربع مرات ولابتوبي كله افلام يمكن اكثر من 400 فلم HD وتاعب عليها بعد , وما تفتشت ابدا

ولا بعد منصفها , نص بلاب والنص الثاني بالهارديسك , والهارديسك مطلعه قدامهم بعد خخخ

انت خل اللاب بشطة الشحن وتوكل على الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.