الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار موضوع مهم جداً لي ولغيري للي حابين يبتعثون على حسابهم الخاص ! مستبعدين .. مفصولين ..

استفسار موضوع مهم جداً لي ولغيري للي حابين يبتعثون على حسابهم الخاص ! مستبعدين .. مفصولين ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مستجد ومتردد
    مستجد ومتردد

مبتعث مستجد Freshman Member

مستجد ومتردد الولايات المتحدة الأمريكية

مستجد ومتردد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية
    • غير معرف
    • غير معرف
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 25th, 2012, 01:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي انا عندي سؤال يخطر ببـالي وللأسف مالقيت له جواب .. انا كنت طالب بمعهد الاداره العامه بالمنطقه الشرقيه وقدر الله وماشاء فعل واستبعدت من المعهد بسبب تجاوزي عدد ساعات الغياب المحدده فتم استبعادي من المعهد, علماً بأني لم اكمل السنه الأولى "التحضيريه" .. وطبعاً راح اسحب ملفي من المعهد

السؤال هو اني اريد ان ابتعث لأمريكا ولاية اريزونا تيمبي على حسابي الخاص لدراسة اللغه ومن ثم اكمال البكالوريس .. راح اقدم طلب انضمام للبعثه .. فهـل هناك مجال يضموني للعبثه ان شاء الله ؟ او يرفضوني ؟ لأني استبعدت من المعهد اللي كنت فيه بالسعوديه وهل الاستبعاد يعني الفصل ؟!

اتمنى من اللي لهم خبره ومعرفه بهالامور يكتبون لي جاوب اكيد .. وان شاء الله مافيكم قصور كلكم
    واذا فيه احد من الاعضاء صار له نفس الموضوع اللي صار لي وانضم للبثعه ياليت يتكرم ويذكر لنا التفاصيل للأفاده لـي ولغيري .

الله يجعلها بموازين حسناتكم
    ويعطيكم ألف عافيه
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.