الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااجل :طلاب معهد جامعة ديلاوير University of Delaware English Language Institute

عاااجل :طلاب معهد جامعة ديلاوير University of Delaware English Language Institute

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i_STORE
    i_STORE

مبتعث مجتهد Senior Member

i_STORE الولايات المتحدة الأمريكية

i_STORE , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineer , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • Engineer
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

September 19th, 2012, 12:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......

شباب الله يرحم والديكم افيدوني عن هالمعهد من ناحية قوة التعليم والمدرسين University of Delaware English Language Institute
    Welcome to the English Language Institute (ELI)! | English Language Institute

تنصحوني فيه ولا لا !!!!

انا ما قدر اغير الجامعة ولا المعهد بعد السفر يعني اذا المعهد سئ رحت فيها ما فيه مجال اغيره .

انا عندي قبول ماستر من جامعة Wilkes University في ولايه بنسلفانيا وسمعت من بعض الشباب انه اذا اجتزت معهد جامعة ديلاوير فان جامعة ويلكس تعفيك من درجة التوفل !! هل هذا الكلام صحيح ؟؟

شباب اللي يشوف الرسالة ويقدر يساعدني لا يتردد و يحتسب الاجر من رب العالمين

2. اخوي المعهد احسن من غيرة ولكن عن طريق المعهد ما تقدر تدخل جامعة وليكس بدون توفل ولا ايلس وهذا الرابط اللي يوضح لك الجامعات والكليات اللي تقبلك عن طريق المعهد بدون توفل ولا ايلس:

CAP Partner Colleges and Universities | English Language Institute

اما من ناحية ان الجامعة تقبلك بدون اي رابط بينها وبين المعهد.. هذا يحتاج تشوف موقع الجامعة او ترسل لهم ايميل يجاوبونك..
    7 "
  3. Stay away, this ELI was good few years ago, However, nowadays ,it is so negative place, a lot of bad teachers has joined the team . students there always suffusing from tons of homework. My wife had attended this ELI for nine months, she told me she can not take it anymore. she goes to class 8:15 and leave on 12:10 that`s cool hah, but she keeps doing homework sometimes for 5 hours. she felt like she was living for the ELI. the teacher did not teach well so my wife had to do all the wok! she thought her self!!! there was no chance to make new friends so she can develop her English even when the ELI arranges some activity it is only for ELI. students. Man, if you want to feel like you are in America stay away from this city and this ELI. There are a plenty of good schools located in good cities. Run for your life!
    Thank GOD I am not a student there I came here ready
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا دخلت موقع المعهد ابسجل لي ولزوجتي حاولت أسجل اون لاين لكن الموقع كل ما انتهي يطلع ( الموقع تحت الصيانة ) وجدت طريقة اخرى للتسجيل وهي تحميل الابلكيشن على صيغة PDF
    بالايضافه الى ملف معلومات البطاقة الإتمانيه وتعبئتهما وإرفاق صور الجوازات والضمانات المالية
    وإرسالها بالأيميل

السؤال المهم !
    هل هذه الطريقة صحيحة وفعالة ام لا ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. طريقتك صحيحه اذا كانت موجوده في الموقع
    بالنسبه للاخ شايب ع النت انا اخالفك الرأي وبقوه
    المعهد مو مسؤول عن الاشياء اللي تقولها
    يعني هوه م يسوي كل الاعمال ؟
    اش تبغاه يسوي ؟
    مثلاً يحلون الواجبات عن زوجتك ؟؟
    انا شاوف لولا واجباتهم واختباراتهم ما كان اصلا تعلمنا واستفدنا من المعهد
    وزي ما ان في كل معهد مدرسين كويسين فيه مدرسين لابأس بهم وفي ELI المدرسين السيئين
    يجي منهم يعني مو سيئين زي ما قلت لدرجة انك تطلع من الكلاس بدون فايده
    وفي الاول والاخير الاعتماد ع الطالب
    اذا والله يبي اللغه صح لازم يجتهد ويتعب
    واللي يبي طقطقة الدراساه حقتنا في السعوديه فينسى انه بيستفيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.