الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل توجد كندا ضمن الدول في بعثات المرحلة الرابعة ؟؟

هل توجد كندا ضمن الدول في بعثات المرحلة الرابعة ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية THE-BOSS
    THE-BOSS

مبتعث جديد New Member

THE-BOSS غير معرف

THE-BOSS , تخصصى طالب , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • طالب
    • غير معرف
    • جاري البحث, جاري البحث
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

February 13th, 2008, 07:50 PM

السلام عليكم ورحة الله وبركاته
    قرأت في أكثر من موضوع أن بعثات المرحلة الرابعة ستكون إلى دول شرق أسيا . هل هذا يعني إلغاء الابتعاث الى كندا ؟ أم أنهم مجرد سيكثفون البعثات الى دول شرق آسيا من غير قطع الابتعاث الى الدول الاخرى؟ أرجو إفادتي لأن هذا الخبر أربكني كثيرًا

وشكراً
  2. و ايش تبغا في كندا !!!

ادخل على قسم كندا و شوف المعاناة حقتنا

قبولات الجامعه مررره صعبه و راح يخلونا نطلع على قبول لغه و يمكن ما نلاقي قبول جامعه و نرجع على السعوديه و قالولنا الكلام في الملتقى

و مع انو قبول لغه و في يومين نقدر نجيبها لكن الين دحين قاعدين نستنى من حوالي شهرين

انصحك تروح على مكان ثاني احسلك و اسرعلك الا اذا كنت تقدر تصبر حوالي سنه من اول ما تقدم على البعثه

اما الدول الثانيه ممكن تستنى من 6 شهور الى 8 شهور
    7 "
  3. انا سمعت انها كلها لدول الشرق لكن ان شاء الله يكون فية كندا
    عموما اخوي ادا حاب كندا كثير ظبط نفسك وروح وضم هناك للبعثة يقولوا ان الملحقية تضم الطالب خلال شهرين من دراسة اللغة في بعض الاحيان دون الالتزام بالشروط الموجودة في الموقع تبع الوزارة
    موفق
    7 "
  4. مشكروة أختي رورو على الأقل أعطيتيني أمل بس ما فهمت وش قصدك بضم هناك يعني أروح أدرس اللغة على حسابي بعدين ألتحق بالبعثة والا كيف؟ معليش ممكن توضحين أكثر ؟؟

لا تقلق أخوي يوسف بإذن الله إننا بنروح هناك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.