الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايكم ياجماعه الخير محتارة

رايكم ياجماعه الخير محتارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدمنه شوكلاتة
    مدمنه شوكلاتة

مبتعث مميز Characteristical Member

مدمنه شوكلاتة السنغال

مدمنه شوكلاتة , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى السنغال , تخصصى ماجستير , بجامعة عند مديرتي
    • عند مديرتي
    • ماجستير
    • أنثى
    • في ها الدنيا, اطهر بقعه في العالم
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

February 14th, 2008, 05:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي ياريت تعطوني رايكم في موضوع القبول الي تعبنا وحنا ننتظره

القصه ومافيها انا مبتعثة لماليزيا وتخصصي ماستر تغذية علاجية وهذا التخصص موجود في عده

جامعات في ماليزيا ولكن المشكله تكمن في طريقة الدراسه اغلب الجامعات تدريسها عن طريق

البحث فقط والي معترف فيها عندنا الكورسات فقط وتوجد جامعه وحده في ماليزيا تدرس بهذه

الطريقة الكورس

وهذي مشكلة وقع فيها اخواتنا في المرحله الثانية الوزارة الله يهديها اعطتهم قبول في جامعه

تدريسها بحث فقط فبعد الانتهاء من سنة اللغه تفاجوا بطريقة الدراسة ورفضوا الدراسه بهذة

الطريقة وكلموا الملحقية هناك وخيروهم بأمرين اما تغير التخصص او تغير الدوله فالاغلب منهم

بداء اجراءت التحويل من الدولة والبعض الاخر لايريد التحويل من هذه الدوله لظروف خاصه بهم

تقولون لي ليش مايرحون الجامعه الي تدرسها كورس الموجوده هناك ؟

اقول لكم النظام هناك صعب التحويل لانه كل جامعه تدرس اللغه في المعهد التابع لها ولايمكن ان

تقبل طلاب لم يدرسوا اللغه في نفس الجامعه الا بعد الخضوع لعدة اختبارات لغه وممكن تجتازها

وممكن لا فبقى الحل انك تدرس سنه اخري لغه في الجامعه الي درستها كورس

طبعا هذا الكلام من صديقه لي تدرس هناك من طالبات المرحلة الثانية والى الان وضعها صعب

موعارفه راسها من رجولها وتفكر جديا في العودة بعد ماذاقت المر

فتناشدني تقول يا ............ لاتنتظروا الوزارة تجب لكم القبول ولا تغلطون غلطتنا لان الوزارة

تجيب القبول في اي جامعه ماتدري عن طريقة الدراسه او التخصص وغالبا قبول لغه وتتورطون

مثلنا

بدات انا شوكلاته بالاتصال على الوزارة كل يوم من 8 الى 1 وطبعا مايردون او مشغول

واخيرردت عليا احدى الموظفات بعد مانشفت من كثر ماادق حكيت لها السالفه كلها وشرحت لها

الوضع قالت احنا الوزارة ادرى منكم في نظام الجامعات ومو معقوله نعمل كذاالمهم ماعطتني كلام

استفيد منوا قلت لها طيب انا ابغ جامعه معينة ابغ الضمان المالي انا اجيب لنفسي قبول وانتم

اساسا الى الان لم يصل قبول ماليزيا ا وقالت احنا نحاول نجيب لكم قبول واذا ماقدرنا

تعالي بعد 6 اسابيع تعالي خذي الضمان الان لا مانعطي ابدا

المفاجاة انو قبول الجامعات في ماليزيا راح ينتهي خلال هذي الاسبوعين وهم يقول لنا

بعد 6 اسابيع وش الكلام ذا

فاايش الحل ماابغ اغير تخصصي و لا اغير الدوله والوزارة مو راضيه تريحنا نجيب

قبول وربي راسي نشف من كثر التفكير مابيدي حل والوزراة ااااااااااااااااه منها بس

ياريت تنطوووني رايكم في القصه الطويله واكون شاكرة لكم
  2. بالنسبه للقبول المبدئي (Offer) ما يحتاج ضمان...

رأيي..

انك تبحثي عن جامعه فيها تخصصك وبنظام الكورسات وتراسليهم للحصول على عرض وبعدها تقدميه للوزاره وهما بدورهم يصدروا الضمان المالي للحصول على قبول نهائي..

بالتوفيق
    7 "
  3. حبيبتي مدمنة شوكلاته .....
    انا أنصحك نصيحة أخت ...غيري الدولة..
    لأني كنت ابغى اختارها ولمن جيت بحثت في جامعاتها لقيت ان الماجستير امرهم صعب
    لأن التخصصات الطبية ما هي ذاك الزود ...

وانا يمكن اتخصص تغذية علاجية ...
    وترى المساجد والمسلمين في كل مكان مو في ماليزيا بس
    وترى هي غربة غربة في كل مكان
    فعشان كذا انا قررت اختار بين كندا واستراليا بمشورة دكتوره عندنا وكذلك اخي الكبير الله يجزاه خير
    اخترت استراليا واستخرت وما كملت اجراءاتي في الدفعة الثانية
    وقدمت الدفعة الثالثة وها أنا ان شاء الله ذاهبة الى كندا

انتي استخيري كثير واستشيري وربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.