الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم,افيدوني

ارجوكم,افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FooF11
    FooF11

مبتعث جديد New Member

FooF11 الولايات المتحدة الأمريكية

FooF11 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة seattle picfic university
    • seattle picfic university
    • محاسبه
    • أنثى
    • SEATTLE, SEATTLE
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 22nd, 2012, 08:21 AM

السلام عليكم اخواني الكرام
    انا طالب مبتعث في امريكا بكالوريس لكن لازلت في مرحلة اللغه
    واريد تغير الدولة لأسباب مايعلم بها الا الله ..وابي اغير لنيوزلندا او استراليا و انا الحين رجعت السعوديه لاكن ماسويت طلب تأجيل بعثه وبعثتي مستمره وماسويت اي شي.. هل لازم اسوي طلب تأجيل بعثه وبعدين ابدا اجرائات تغير الدوله من السعوديه او ماهي الطريقه السليمه لتفادي المشاكل مع الملحقيه او الوزاره ارجوكم اخواني افيدوني ماهي الأجرائات المطلوبه لتغير بلد الابتعاث وهل تغير الدوله فيها تعقيدات من قبل الملحقيه او الوزاره..ارجوكم اخواني ارجو الرد والله العضيم اني بأشد الحاجه للأجابه علا اسألتي
  2. اسمع يالغالي _ انا تقريبا بهالمرحله لكن ان بسبب الامقريشن لعنبووه ..

المهم ماعلينا يابعدي لازم تسوي تآجييل لبعثه هذا اولآ /

ثانيآ / تحضر قبول من الدوله المرآد التحويل لها قبول نهآئي طبعآ تكون مدته بنفس مدته لابتعاث يعني مثلآ باقي على بعثتك نقول 5 سنوات

لدراسه الغه والبكالوريس تكون مقسمه كالتالي 4 سنوات بكالوريس وسنه لغه __وترفع طلب تغير دوله من البوابه وحاول تذكر اسباب مقنعه لطلبك

وارفع اي ورقه تكون داعم لطلبك بتحويل _ والفترة اعتقد اذا كملت اوراقك تكون بين شهرين الى ثلاث اشهر بالكثير .

هذي بختصار شديد امور لانتقال من دوله الى دوله لكن انتبه لازم تسوي تآجيل لبعثه لانها محسوبه عليك الحين

...والله يوفقك يابعدي ...وماننحرم من دعوآتك .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FooF11
    السلام عليكم اخواني الكرام
    انا طالب مبتعث في امريكا بكالوريس لكن لازلت في مرحلة اللغه
    واريد تغير الدولة لأسباب مايعلم بها الا الله ..وابي اغير لنيوزلندا او استراليا و انا الحين رجعت السعوديه لاكن ماسويت طلب تأجيل بعثه وبعثتي مستمره وماسويت اي شي.. هل لازم اسوي طلب تأجيل بعثه وبعدين ابدا اجرائات تغير الدوله من السعوديه او ماهي الطريقه السليمه لتفادي المشاكل مع الملحقيه او الوزاره ارجوكم اخواني افيدوني ماهي الأجرائات المطلوبه لتغير بلد الابتعاث وهل تغير الدوله فيها تعقيدات من قبل الملحقيه او الوزاره..ارجوكم اخواني ارجو الرد والله العضيم اني بأشد الحاجه للأجابه علا اسألتي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم دامك رجعت أعمل تأجيل بعثة فورا لأنه البعثة تمشي ومحسوبة عليك ومخصصاتك تنزل كل شهر هذي اول خطوة تعملها ومنفصلة عن تغيير الدولة لأنها ايقاف بعثة مؤقت على بال ماتجيب قبول (وعلى فكرة ماينزل لك مكافآت بعد التأجيل حتى تباشر في الدولة اللي حولت لها) وثاني شئ تعمل طلب تحويل دولة وطبعا لازم تجيب قبول غير مشروط في جامعة معترف فيها وتكون اسبابك مقنعة للجنة الابتعاث حتى يقبلون طلبك ويفضل تكون اسباب اكاديمية موثقة بالمستندات حتى تدعم طلبك.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.