الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء الدخول ضروري

الرجاء الدخول ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abodz
    abodz

مبتعث جديد New Member

abodz السعودية

abodz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 19th, 2012, 06:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ان شاء بسافر الى امريكا للدراسه كل اوراقي كامله رحت السفاره وخلصت كل شي فالمقابله سالني كم سوال في الاخير قال تاشرينك مقبوله بس جب موافقه ولي امر من الوالد وانا ماعرف الطريقه
    رجعت البيت وكتبت ورقه وترجمتها الى انجليزي الرساله : انا ولي امر الطالب اوافق على سفره للدراسه حطيت اسمي ورقم جوازي ..... وكذا
    المهم خذيت الورقه والجواز ووديتها لفيدكس وارسلوها ووصلت قعدت من الاسبوعين الى الثلاثه وارسلتلهم رساله عن طريق الايميل استفسر منهم وارسلولي هذي :
    Dear Sir,

Still awaiting to provide us a consent letter from your parents with their signature.

Thank you.

mlg

Consular Section, NIV
    Saudi Arabia, Riyadh

المهم ابي طريقة موافقة ولي الامر الصحيحه ولا اروح انا ووالد لهم
  2. الموافقة المطلوبة من والديك كلاهما يعني الاب والأم ومطلوب توقيعيهما حسب الرسالة الذكورة أعلاه ومين قال لك مطلوب ترجمة لها؟ المستندات المطلوبة في السفارة الامريكية في الرياض اللي رايح تستخدم في السفارة فقط تقدر تقدمهم بالعربي او بالانجليزي لأن أغلب موظفيهم يعرفون عربي ، أنا قبل فترة طلبوا شهادة ميلاد من عندي وكشف حساب وتعريف بالراتب وكلها بالعربي وقبلوهم، طبعا كلامي المذكور لاينطبق على الشهادات والمستندات اللي رايح تستخدم داخل أمريكا لأن مطلوب ترجمتهم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.