الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش افضل دولة+وهل صحيح يعيش المبتعث عيشة بنقالي في السعودية!!

ايش افضل دولة+وهل صحيح يعيش المبتعث عيشة بنقالي في السعودية!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهيدان
    فهيدان

مبتعث مجتهد Senior Member

فهيدان كندا

فهيدان , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة Canada
    • Canada
    • طالب
    • ذكر
    • South, Ontario
    • كندا
    • Jun 2006
    المزيدl

February 24th, 2008, 08:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء هذا المنتدى المبارك

احب ان استشيركم في بعض الامور وهي هل تنصحوني بالمواصلة في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ام الدراسة في الخارج في احدى هذه الدول
    امريكا كندا استراليا ايرلندا نيوزيلندا بريطانيا

وماهي افضل دولة من حيث الاسعار والمعيشة والامان وسهولة الدراسة واجراءات السفر لمن يريد العودة كل سنة او 9 شهور مثلا

ثانيا حبيت اتاكد لان واحد من العيال قال لي نصيحة لا تروح لان المكافأة ما تعيشك عيشة زينة هناك بعد لابد من فزعات الوالد ... بس صدق يقولون ما تسوي شي

ومشكوووووووووووورين
  2. لا يا حبيبي سلامتك عمرك من يقول لك كذا
    اللى قالك ذا غلطان ميه بالميه
    انا دايم اسمع كذا من اللى مو البعثه
    مادري ليه يقول كذا

مع انه انا متاكد ان المكافءة تكفي الطالب وتزيد مع العب بعد لانه اخوي في امريكا وادري به وعندي واحد في ستراليال
    7 "
  3. ان شاءالله انا رايح كندا و الكل بيقول انو المكافاه بتكفي و زياده بس على حسب المنطقه الي بتروحلها
    و عندي ولد عمي في استراليا بيقولك كل شهر بيحوش من المكافاه يعني زايده و الحمدالله بكثير
    يعتمد على صرفيتك و احسبها زي لمن تكون في السعوديه بتلاقي عايله كامله تقدر تعيش على 3000 ريال في الشهر و ناس ثانيه مثلا زوج و زوجه من دون اولاد ما بتكفيهم حتى لو وصل 10000 ريال !!!!!!!!!!!!!
    7 "
  4. .. ما ادري ليش محتقر البنقالي ؟؟؟ قـد يكون اتقـى وافضل مـنك عنـد رب العالميـن ..

.. وازيد على كلامك ان البنقالي بالسعودية افضل حالاً من المبتعث ،، لانه يعيش في دولة مسلمة تطبق شرع الله ،، عكس الدول التي ذكرتها التي من اهدافها ابادة الاسلام من قلوب المسلمين ..

.. وشكراً ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.