الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة آهل الخبره في التحويل , خدمه الله يريحكم ^ـ^

مساعدة آهل الخبره في التحويل , خدمه الله يريحكم ^ـ^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوف ابتعث قريبا
    سوف ابتعث قريبا

مبتعث مستجد Freshman Member

سوف ابتعث قريبا الولايات المتحدة الأمريكية

سوف ابتعث قريبا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة psu
    • psu
    • حاسب
    • ذكر
    • PORTLAND, OREGON
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

December 2nd, 2012, 12:49 PM

مرحبا , اتمنى انكم بخير ..

اول شي انا ابتعثت لامريكا وصارلي الان قرابة ال سنه و3 شهور وبنهاية اللغه طبعا ..

بس الي ابيه انا ودي احول بعثتي الى جامعه سلطان الي بالرياض او اي جامعه معترف فيها بالرياض , ف هل اقدر احول من امريكا الى السعوديه ؟؟

يآليت إلي عنده خبره او مرت عليه ك هالحاله لايقصر معي ويردلي ب اسرع وقت ..

تحيـآتي ..
  2. الله يعطيكم الف خير على الرد , والله ان مالي خلق ادرس جامعه بامريكا , لان غلطتي من البدايه حطيت براسي لغه بس ف جيت امريكا على اساس لغه بس ..

وهذا انا خلصت اللغه وكرهت امريكا , م اططططططططيقهاااا وقـســـم , ابي راييييييكم ياحلوين

الخبره هنا تلعب دور , افيدوني ^ـ^
    7 "
  3. انت فيك صدمة ثقافية قوية او Homesick ومشاعرك وتفكيرك كله على السعودية وصدقني هالشئ طبيعي في اول سنة وكل المبتعثين يمرون بهالمرحلة ولو صبرت شوي تجد مشاعرك تغيرت وبديت تتأقلم مع الوقت ولمن تتخرج من هناك يصير عندك العكس وماودك ترجع للسعودية.

المهم الرجوع للسعودية يعتمد على وضعك عندك الفرصة تدخل اي جامعة هناك حكومية او اهلية او وظائف او بترجع وتلقى القبول صعب ابيك تفكر وش الفرص البديلة لك هناك عشان ماتخطي خطوة الا وانت ماشي على شئ مضمون.

بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.