الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يمكن ان ابتعث او لا ؟

هل يمكن ان ابتعث او لا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Master_93
    Master_93

مبتعث جديد New Member

Master_93 الولايات المتحدة الأمريكية

Master_93 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب << ان شاء الله , بجامعة لسع :)
    • لسع :)
    • علوم حاسب << ان شاء الله
    • ذكر
    • لسع :), لسع :)
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

December 7th, 2012, 06:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا .. اتمنى ان يكون مكان الموضوع مناسب

انا باعرض لكم مشكلتي واي واحد عنده حل ياريت مايبخل علينا
    انا إنسان ابي بعثة لو من تحت الارض
    وهالشي حاطه في راسي من زمان من قبل الثانوي والحمد لله جبت درجة اعلى من الي يبغونها في القدرات بكثيير لكن بسبب الظروف جبت درجة 66 في التحصيلي والثانوي اقل من المطلوب بحاجة بسيطة يعني فواصل نسبتي (89.75)

المهم ماعلينا من هاذا كله

انا ذحين ادرس في جامعة ام القرى بكلية الدراسات القضائية والانظمة تخصص الانظمة ( قانون )
    وانا ابي البعثة ومازلت حاطها في راسي بعد ماخلص من الجامعة ان شاء الله .. ومستعد اسوي اي شيئ في سبيلها
    لكن المشكلة انه برنامج خادم الحرمين الشريفين راح ينتهي بعد سنتين ..
    يعني مستحيييل اني اغلق الجامعة في سنتين

ارجوووكم قولولي وش الحل .. لاني تعبت صراحة وماني متخيل حياتي بدون بعثة

وطبعا ظروفي المادية ماتسمح اني اروح على حسابي

ومارأيكم في اني افصل من الجامعة واقدم في الكلية التقنية واخلصها في سنتين واقدم على البعثة .. هل راح يقبلوني ؟

وهل اذا جاتني وظيفة ان شاء الله .. اقدر اكمل ماجستير برا وفي نفس الوقت يصرفون لي راتب ؟؟

وانا فكرت اني اروح ادرس واشتغل برا .. هل هذي الطريقة ممكنة ؟
  2. شــــوف آخوي : آنا من رآي يمكن خير لك تكون مافي بعثه ، وحتي ولو درست هنا في المملكه وانتهيت الجامعه راح تحصل وظيفة مرموقة وتقدر تبتعث وحتى ولو علي حسابك ..

ثاني شي اشـــوفك مره متمسك بالبعثة ، يعني يا بعثه يا موت > وهذا تصرف خاطئ آخــوي ، اذا الله كتبها لك تاكد بانها سوف تطرق بابك واذا لم تكتب لك لعل وعســى خيرا باذن الله ..

آما بخصــوص الابتعاث راح يغلق بعد سنتين : حتى ولو اغلق في بعثات من تحت لـ تحت مثل لو تكون ضابط في وزارة الداخلية او وزارة الدفاع لهم بعثات كل سنه وفي العمل حقك طبيعتها
    اما لو تحضر الماجستر داخليا وتكمل الدكتوارة خارجيا مو مشـــكله

آما بخصوص انك تفصل من جامعه آم القــرى : فانا انصحك اخــوي كمل جامعتك افضل لك ، ولا تفكر ان الابتعاث سهل ترا في ناس كثيرين سافروا ورجعوا للسعــوديه بدون ولا شهاده ..

كمل جامعتك ولعل وعســـى ربي يكتب لك خيرا ..

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.