الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أسئلة بحاجة إلى خبير بالابتعاث في برنامج خادم الحرمين...بدعي له اللي يساعدني

استفسار أسئلة بحاجة إلى خبير بالابتعاث في برنامج خادم الحرمين...بدعي له اللي يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nal1409
    nal1409

مبتعث جديد New Member

nal1409 الولايات المتحدة الأمريكية

nal1409 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة محمد بن سعود
    • محمد بن سعود
    • قانون
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 7th, 2012, 11:47 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

السؤال الأول...

أنا مقبول للابتعاث على المرحلة السابعة والآن حصلت لي وظيفة حكومية وتوظفت وودي أكمل دراستي هل أقدر آخذ إجازة من عملي وأروح لأمريكا أدرس ماستر وإلا يدورن إني موظف حكومي سواء عند إصدار قرار الابتعاث أو عند الوصول لبلد الابتعاث من الملحقية ما تصرف علي هل يلزم إحضار شيء يثبت أني غير موظف أفيدوني ؟؟؟

السؤال الثاني...

أنا أبغى أحول من دولة أمريكا إلى نيوزلندا ،،هل نيوزلندا مفتوحة الآن أم مغلقة؟ وأنا موب رايح إلا بعد سنتين يعني إذا جت المرحلة العاشرة إن شاء الله على حساب المرحلة السابعة فيه مشكلة هذا التأخير يطلبون مني شيء مثلا عذر للتأخير أو شيء لأني ما أبي اكلمهم إلا إذا قربت الروحة لابعذر ولا غيره؟

السؤال الثالث...

هل إجراءات التحويل من أمريكا إلى نيوزلندا سهلة ومتاحة أم معقدة وصعبة علما أن تخصصي قانون وكم تستغرق مدة التحويل؟

السؤال الرابع...

هل نيوزلندا غالية يعني مثل استراليا أو هي مثل أمريكا وهل تنصحون بها؟

ممكن الإجابة على هذه الأسئلة على بعضها وجزاكم الله خيرا...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.