الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب ولاية Utah فزعتكم

طلاب ولاية Utah فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulrahman naif
    Abdulrahman naif

مبتعث جديد New Member

Abdulrahman naif الولايات المتحدة الأمريكية

Abdulrahman naif , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Emergency Medicine , بجامعة University of Utah
    • University of Utah
    • Emergency Medicine
    • ذكر
    • Salt lake city, UTAH
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 12th, 2013, 07:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالكم عساكم بخير

يا شباب انا ان شاء الله ابي امشي الى ولاية يوتا في salt lake city وابي ادرس لغة بمعهد جامعة يوتا

وابي تفيدوني اذا ما عليكم امر عن طبيعة العيش فيها هل سكانها عنصرين او لا

وشلون اذا وصلت الى امريكيا بالمطار وين اروح وش اسوي انا الانجليزي عندي نص ونص

والله اني خايف اموري كلها جاهزة وانشاء الله ابي احجز هاليومين

ويا شباب مكتوب بالقبول حق المعهد ان عندي اختبار ب 7 مارس
    اختبار ايش

وارجو اني ما طولت عليكم

وشكرا .............

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hnady
    الله يوفقك ان شاء الله وتوصل بالسلامه
    انا عندي استفسار
    معهد سولت ليك فيه تكدس او لا
    انا بحاول اجيب منه قبول ومو عارفه الطريقه كيف

وياكي ان شاء الله
    بالنسبة للمعهد لا مافيه تكدس

اما القبول انا واحد الله يوفقه جاب لي القبول وانتي ادخلي موقع الجامعة وراح يعلموكي الطريقة ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman naif
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالكم عساكم بخير

يا شباب انا ان شاء الله ابي امشي الى ولاية يوتا في salt lake city وابي ادرس لغة بمعهد جامعة يوتا

وابي تفيدوني اذا ما عليكم امر عن طبيعة العيش فيها هل سكانها عنصرين او لا

وشلون اذا وصلت الى امريكيا بالمطار وين اروح وش اسوي انا الانجليزي عندي نص ونص

والله اني خايف اموري كلها جاهزة وانشاء الله ابي احجز هاليومين

ويا شباب مكتوب بالقبول حق المعهد ان عندي اختبار ب 7 مارس
    اختبار ايش

وارجو اني ما طولت عليكم

وشكرا .............

لا توسوس يا اخوك

الموضوع في غاية السهولة اعتبر نفسك مسافر من جده لرياض او من الدمام لجيزان

بالنسبة للولاية اهلها هم مطاوعة امريكا و المرشح الرئاسي المنافس لاوباما من هالولاية يعني يمكن يكون رئيسهم مطوع

المهم النواحي الماديه و غلاء المعيشة مقبول فيها و لا تعتبر غاليه مقارنة بغيرها

واحد من جماعتي يدرس مدينة Logan و بالتحديد في جامعة Utah State University يقول لي الامور سهالات و الوضع ايزي

المكافأة تكفي بس مو على المرتاح يعني يبيلها دعم متواضع من الاهل

على اخر الشهر الطلاب هناك ما اقدر اقولك يقضونها تووونه هههههههه لا لا بس ما يقدرون ياخذون راحتهم صح

لان المكافاه في كل الولايات تعتبر قليله جدا جدا و لكن في هالولاية الامور تتيسر رغم قلة المكافاة

بالنسبة للانجليزية و المطار هههههههه اعرف شباب الله يوفقهم راحوا ما يعرفون الآي من البي مو صفر سالب 10000 جدا جدا جدا جدا جدا سيئين لدرجه تقدر تقول كارثيه

بس خارجوا وضعهم من خلال لغة الاشارة و بعض المشاهد التمثيلية

يسولفون لي وش صار معهم و ما فيه الا قوووووة ضحك من ضمن سوالفهم ::

هم اثنين محمد و عبدالله (كلهم سبايك ما قد ركبو طائرة و فجاة يروحون لامريكا !!!!!!!) المهم نزلوا في المطار محمد الاول جاء لموظفة الجمارك

و سألته :: ما هو الغرض من دراستك ؟؟

محمد :: يس يس

الموظفه :: وش تقول يا الحبيب !! !! ليش جاي لامريكا وش جابك في ذا ؟؟

محمد :: بإبتسامه عريضه و وجه فاغر -لا يوجد تعليق- ههههه

الموظفه :: شكت في امره و نادة على المسوؤل جاء الطيب و قال له نفس السؤال لكن ما فيه امل يتفاهمون

بالاخير جابوا له شخص يتكلم العربي بس مكسر فهم عليه خوينا محمد و جاوب و سلكة الامور

هذي قصه واحده لموقف في المطار و القصص تطول و الرحلة بكاملها ممتعه الان محمد محاضر في جامعة القصيم و عبدالله موظف في شركة الكهرباء و قريبا راح يتوجهون اثنينتهم

لدراسة الدكتوراه الموضوع سهالات و ضحك و وناسه و تعلم

لا تشيل هم

اعذرني على الاطالة

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب يوتا
    لا توسوس يا اخوك

الموضوع في غاية السهولة اعتبر نفسك مسافر من جده لرياض او من الدمام لجيزان

بالنسبة للولاية اهلها هم مطاوعة امريكا و المرشح الرئاسي المنافس لاوباما من هالولاية يعني يمكن يكون رئيسهم مطوع

المهم النواحي الماديه و غلاء المعيشة مقبول فيها و لا تعتبر غاليه مقارنة بغيرها

واحد من جماعتي يدرس مدينة Logan و بالتحديد في جامعة Utah State University يقول لي الامور سهالات و الوضع ايزي

المكافأة تكفي بس مو على المرتاح يعني يبيلها دعم متواضع من الاهل

على اخر الشهر الطلاب هناك ما اقدر اقولك يقضونها تووونه هههههههه لا لا بس ما يقدرون ياخذون راحتهم صح

لان المكافاه في كل الولايات تعتبر قليله جدا جدا و لكن في هالولاية الامور تتيسر رغم قلة المكافاة

بالنسبة للانجليزية و المطار هههههههه اعرف شباب الله يوفقهم راحوا ما يعرفون الآي من البي مو صفر سالب 10000 جدا جدا جدا جدا جدا سيئين لدرجه تقدر تقول كارثيه

بس خارجوا وضعهم من خلال لغة الاشارة و بعض المشاهد التمثيلية

يسولفون لي وش صار معهم و ما فيه الا قوووووة ضحك من ضمن سوالفهم ::

هم اثنين محمد و عبدالله (كلهم سبايك ما قد ركبو طائرة و فجاة يروحون لامريكا !!!!!!!) المهم نزلوا في المطار محمد الاول جاء لموظفة الجمارك

و سألته :: ما هو الغرض من دراستك ؟؟

محمد :: يس يس

الموظفه :: وش تقول يا الحبيب !! !! ليش جاي لامريكا وش جابك في ذا ؟؟

محمد :: بإبتسامه عريضه و وجه فاغر -لا يوجد تعليق- ههههه

الموظفه :: شكت في امره و نادة على المسوؤل جاء الطيب و قال له نفس السؤال لكن ما فيه امل يتفاهمون

بالاخير جابوا له شخص يتكلم العربي بس مكسر فهم عليه خوينا محمد و جاوب و سلكة الامور

هذي قصه واحده لموقف في المطار و القصص تطول و الرحلة بكاملها ممتعه الان محمد محاضر في جامعة القصيم و عبدالله موظف في شركة الكهرباء و قريبا راح يتوجهون اثنينتهم

لدراسة الدكتوراه الموضوع سهالات و ضحك و وناسه و تعلم

لا تشيل هم

اعذرني على الاطالة

تحياتي

الله يبيض وجهك والله يعطيك العافية مشكور وماقصرت واعذرنا تعبناك معنى
    كفيت ووفيت
    مشكور .......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.