الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لازم 30 ساعه عشان احول على حساب الدوله ؟

لازم 30 ساعه عشان احول على حساب الدوله ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية creed
    creed

مبتعث مجتهد Senior Member

creed مصر

creed , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة الأكاديميه العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى
    • الأكاديميه العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • الإسكندرية, الإسكندرية
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

March 9th, 2008, 05:36 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوانى واخواتى الكرام ان شاء الله عندى النيه انى اطلع على شهر 7 ميلادى او 8 اكمل دراستى بكالوريوس هندسه حاسب فى دوله ماليزيا .......... لكن فى ناس تقول روح على بريطانيا ولا كندا وتتحول على طول على حساب الحكومه بمجرد ما اكمل عده شهور امكن 3 او اربعه وانا منى عارف الصح من الخطأ

وكل الى عندى 40.000 ريال تقريبا او قرابه ال 50 اجازف واطلع كندا طيب لو ما حولت على حساب الحكومه ولا اروح ادرس فى ماليزيا

الى عنده علم اكيد تكفى يرد على موضوعى

الشهاده الى معايا دبلوم حاسب آلى (دعم فنى ) خريج عام 1426-1427

بتقدير 2.96 بتقدير جيد

اجيب قبول لغه واطلع ولا قبول جامعه منى عارف كيف الطبخه مقروش ومتلخبط آخر لخبطه

الى يقدر يساعدنى يأجر على طلب العلم وربنا يساعده

وشكرا على سعه صدركم ومساعدتى

اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد
  2. اخوي انا عندي قبول من جامعة تناقا وفيها معهد للغة و مشكلتي مثلك الفلوس على القد والخوف انها تطير بس انا اقولك الا اعرفة وومتاكدة منة انا صدقتي درست من امريكا بس 4 اشهر وعلى طول اقبلوها في على البعثة ووطلع اسمها في الدفعة الجديدة الحين في امريكا يعني مو شرط انك تكمل 30 ساعة ونفس الشي با النسبة لكندا لاكن فية شروط انك ماتغيب وانك تكون شاطر وعلاماتك حلوة في الغة يعني حاول بقد ماتقدر انك تجد على نفسك وعلى فكرة انا تخصصي تقنية شبكات وناوية اكمل في ماليزيا بس بحاول على الغة في كندا ولا امريكا وبدرس هناك واذا انقبلت على البعثات كان بها ما انقبلت بروح اكمل في ماليزا لاانة عندي القبول فهمت علي واتكنى اكون افدتك وربي يوفقك يارب
    7 "
  3. اخوي creed

اول شي تسويه تحاول تجيب لك قبول لغه وتروح تدرس في البدايه

وخلال اسبوعين من دراستك تروح للملحقيه الثقافيه في البلد اللي تبي تدرس فيه

وتفتح لك ملف اسمه ملف الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص وبأذن الله خلال شهرين

وانت ملتحق بالبعثه وبعد ماتلتحق ابدأ في مسأله معالدلة ساعات الدبلوم

وفيه جامعات كثير تعادلك

وبالتوفيف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم كندا
    اخوي انا عندي قبول من جامعة تناقا وفيها معهد للغة و مشكلتي مثلك الفلوس على القد والخوف انها تطير بس انا اقولك الا اعرفة وومتاكدة منة انا صدقتي درست من امريكا بس 4 اشهر وعلى طول اقبلوها في على البعثة ووطلع اسمها في الدفعة الجديدة الحين في امريكا يعني مو شرط انك تكمل 30 ساعة ونفس الشي با النسبة لكندا لاكن فية شروط انك ماتغيب وانك تكون شاطر وعلاماتك حلوة في الغة يعني حاول بقد ماتقدر انك تجد على نفسك وعلى فكرة انا تخصصي تقنية شبكات وناوية اكمل في ماليزيا بس بحاول على الغة في كندا ولا امريكا وبدرس هناك واذا انقبلت على البعثات كان بها ما انقبلت بروح اكمل في ماليزا لاانة عندي القبول فهمت علي واتكنى اكون افدتك وربي يوفقك يارب

نفس التخصص بس انا ماخذه من معهد الادارة ونفس الفكرة في راسي حالياً بالنسبة لماليزيا وكندا

لكن الان جالس افكر بنيوزلاندا لانها بلد جميل جداً وارخص من كندا

الله يعينا وياكم وضعنا صعب يا اصحاب الدبلوم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.