الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب مبتعث محتاج مساعدة لنقل البعثة وحق السعي موجود

طالب مبتعث محتاج مساعدة لنقل البعثة وحق السعي موجود

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4049 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Socrates.
    Socrates.

مبتعث مستجد Freshman Member

Socrates. اليونان

Socrates. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليونان , مبتعث فى اليونان , تخصصى Philosophy , بجامعة Socrates University
    • Socrates University
    • Philosophy
    • ذكر
    • Utopia, Utopia
    • اليونان
    • Dec 2012
    المزيدl

March 26th, 2013, 12:19 PM

مرحبا ... العنوان واضح أرجو المساعدة في نقل بعثتي وحق السعي موجود

التواصل عالخاص
  2. كيف نقل البعثة ! قصدك تبي تسوي تغيير بلد الآبتعاث ! لو كذا سهلة اكتب خطاب بآسم الوزير وموجه له واذكر اسبابك كلها ، يعطونك رقم معامله ويتواصلون معك
    لو انت بالسعودية كان امورك سهله بس لو انك برة السعودية بس سوي الخطاب وخلي احد من اهلك يرسله فاكس واكتب رقم جوال يتواصلون معك فيه بس

باذن الله يوافقون

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Safe
    كيف نقل البعثة ! قصدك تبي تسوي تغيير بلد الآبتعاث ! لو كذا سهلة اكتب خطاب بآسم الوزير وموجه له واذكر اسبابك كلها ، يعطونك رقم معامله ويتواصلون معك
    لو انت بالسعودية كان امورك سهله بس لو انك برة السعودية بس سوي الخطاب وخلي احد من اهلك يرسله فاكس واكتب رقم جوال يتواصلون معك فيه بس

باذن الله يوافقون

تسلمي أختي على الرد ... الله يوفقك إن شاء الله .. المشكلة نقل البعثة من الصين لبلد ناطق باللغة بالإنجليزية يحتاج واسطة لأنه القرار من نفس الوزير بمنع النقل
    7 "
  4. اخوي انا نقلت لبلد موقف عنها الابتعاث ، يعني نو واي احد ينقل لها غير بواسطة فعلا وكنت افكر مثلك الين يوم شانت اخلاقي ومن الضيقة كتبت الخطاب محد قلي اكتبي والآسباب كنت الف وادور لآني ابغى كذا لآن صار الموضوع عناد براسي والله خطابي يضحك بدون مبالغة يعني حتى ماعندي اسباب عدلة مقنعه غير اني مالقيت قبول بالبلد اللي انا فيها وهذا عادة سبب مو كافي لكن ماشالله رضوا ع طول وتواصلو معايا

عشان كذا بقولك توكل على الله واسمع كلامي اكتب لك خطاب واكتب انه انت تبغى تنقل امريكا مثلا ولآن هالجامعة فيها وكذا وافضل من اللي انا فيها وهذا يفيدني ومدري وشو صدقيني راح يرضون اهم شي جيب لك قبول بآي بلد بتحول لها عشان تكسب وقت وصدقني راح تفتكرني وتدعيلي . جرررررررب منت خسران
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.