الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اختار معهد اللغة ؟؟؟

كيف اختار معهد اللغة ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتاجة مساعدة
    محتاجة مساعدة

مبتعث جديد New Member

محتاجة مساعدة الولايات المتحدة الأمريكية

محتاجة مساعدة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أدب , بجامعة ما تقرر
    • ما تقرر
    • أدب
    • أنثى
    • ما تقرر, ما تقرر
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 31st, 2013, 05:04 PM

السلام على جميع أعضاء المنتدى

شفت بذا المنتدى ناس ما شاء الله خبرة ويساعدوا أي شخص جديد وانا تعبت من البحث وابي اسال عن شغلات مالقيت لها جواب

بالنسبة لاختيار المعهد واجهت فيه صعوبات كثيرة
    أولا : الكل ينصح بمعهد نفس الجامعة وأنا لحد الأن ما حددت جامعتي يعني هذي النصيحة ما تنفع معي

ثانيا : قالوا خذوا القائمة من الملحقية بالمعاهد المتعمدة وأخذتها وواجهتني اكثر من مشكلة فيها

1- القائمة مبهمة وكلها اسماء وأرقام ومافيها أي معلومات اضافية
    2- الأرقام المكتوبة ما فهمت لحد الآن وش تعني .. الخانة مكتوب فيها ( number of saudi) هل المقصود عدد السعوديين المتواجدين حالياً بالمعهد أو عدد السعوديين المتاح قبولهم لين يكتفي المعهد ؟؟؟ لان في معاهد بالأصفر والأحمر وهي على 4 و 5 ومعاهد 50 و 60 وما تلونت ..
    3- مو موجود كم سعة ذي المعاهد يعني ممكن يكون معهد قرب من التكدس ولأنه كبير فارقامه تختلف عن الصغير ... وأنا ما ادري إذا فعلا المعاهد تختلف في سعتها بفرق لكن توقع من عندي
    4 - كثير من المعاهد الموجودة في القائمة يشتكون منها الطلاب وبنفس الوقت ناس يثنون عليها وما عرفت اخذ باي كلام
    5- نفس المشكلة بالنسبة للولايات شي يمدحونها وشي يذمونها ومافي مرجع اعتمد عليه علما اني احب اكون بولاية قليل فيها تواجد السعوديين لاني شفت اللي راحوا ورجعوا زي ماهم بسبب الخلطة وانا ما ابي اضيع وقت

ثالثا : وش المقاييس اللي اعتمد عليها غير التكدس، يعني أبي اعرف الأسس الصحيحة اللي اختار على أساسها

رابعاً : إذا لقيت عدد من المعاهد تناسبني كيف أفاضل بينها ؟؟؟

طولت عليكم اعذروني
  2. شكرا ما تقصري عموما انا بحضر المؤتمر اللي يقام بعد أسبوع تقريباً واذا لقيت شي يفيدني برجع للموضوع وافيد البقية

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا ما تقصري عموما انا بحضر المؤتمر اللي يقام بعد أسبوع تقريباً واذا لقيت شي يفيدني برجع للموضوع وافيد البقية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.