الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعثات

بعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية noor_sweet
    noor_sweet

مبتعث جديد New Member

noor_sweet السعودية

noor_sweet , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى سنه تحضيريه , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • سنه تحضيريه
    • أنثى
    • جدة, جده
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

May 10th, 2013, 02:10 AM

احم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اولا مادري اذا ده المكان الصح ولا انا مضيعه هههههههههههههههههههه بس عندي اسئلة كثيره ولا احد قادر يجاوبني او يساعدني فيها اول سؤال احد يدري متى تفتح بعثات ارامكو و سابك لانو لمن جيت ابا انضم لبرنامج التدرج كانت لسه درجات القدرات ما طلعت ثاني سؤال انا لو مثلا درست انقلش برا في امريكا مثلا لمدة 6 شهور على حسابي الخاص هل ممكن اقدم على بعثة الملك عبد الله انا عارفه الشروط بس محتاجه اعرف اش افضل المعاهد و احنا على قد حالنا يعني نبا معهد تمام و اقدر اني ادفع مصاريفه و اتعلم كثير منو ايضا المحرم اخي في الجيش و عشان يكون معايا في الخارج لازم ورقة استاذان و ايضا تكون لفترة محدودة و كمان ابا اعرف كيف اعرف انو بعثات ارامكو فتحت لانهم فجاة يفتح التسجيل و انا لا يمكن طبعا ان اتبعهم كل دقيقه من كل يوم و بس ادري طولت عليكم بس ده مستقبلي و انا جدا خايفه و محتاجه مساعده من أي شخص أي معلومه مفيده بجد الف شكر و الله يوفق الجميع يارب
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.