الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسه على الحساب الخاص

الدراسه على الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روان مياه
    روان مياه

مبتعث جديد New Member

روان مياه السعودية

روان مياه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تربيه خاصه , بجامعة الامام محمد بن سعود
    • الامام محمد بن سعود
    • تربيه خاصه
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 25th, 2013, 08:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار بخصوص الدراسه خارج المملكه والبعثات والمحرم والمرافقين اول سؤال
    انا طالبه بجامعة الامام وبسبب ظروف عمل زوجي سننقل لدبي هل استطيع ان احول من جامعه لجامعه مع تغير التخصص مع العلم اني بقسم دعوه واريد التحويل لتربيه خاصه مع العلم معدلي 4.22 ؟
    2 . سادرس على حسابي الخاص ولكن سمعت انه اقدر انضم للبعثه كيف وماهي الاجراءات ؟
    3 . انا سعوديه وزوجي اردني ولدي 3 اطفال ولدين 5 سنوات و4سنوات و6اشهر هل يضموهم معي في حال ضمي للابتعاث ؟
    4. هل يعامل زوجي معاملة المرافق وهل له حق بالدراسه ؟
    5. بالنسبه لرواتب المبتعثين هل ياخذ زوجي راتب مثل المرافق السعودي لزوجته واطفالي هل تتم دراستهم على حساب الملحقيه ولهم رواتب ؟
    6. بالنسبه لجامعة الشارقه هل يجب ان اختبر عندهم التوفل او IELTS H, HSJ'DU او استطيع اختباره من هنا واحضاره لهم ؟
    ارجو الرد باقرب وقت ممكن لان باب القبول والتسجيل بالجامعات متاح الان واهم شي زوجي واطفالي هل يعاملو معاملة السعودين لاني سعوديه
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.