الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله ضاايعة سااعدووني :(

والله ضاايعة سااعدووني :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nada
    nada

مبتعث جديد New Member

nada غير معرف

nada , تخصصى بدري!!! توني صغينونة , بجامعة جاامعة الملك سعوود
    • جاامعة الملك سعوود
    • بدري!!! توني صغينونة
    • غير معرف
    • غير معرف , ان شااء الله بعد البعثة :) اقولكم *
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

June 29th, 2006, 04:13 AM

حبيت اساال عن افضل الجاامعاات في امريكا من نااحية تخصص المحااسبة(بكالوريوس) وفي اي مدينة وولاية ويااليت تعطووني معلووماات عن الاسعاار والاماان والمعااهد اهم شي وبس

ونسيت اقوولكم اناا درست بجاامعة الملك سعوود 47 سااعة يعاادلونهااولا على حسب الجاامعة

واذاا كنت تدرس محااسبة في اي جاامعة وتكلم عنهاا <<<

يعطيكم العاافية :gr_908: :gr_896:
  2. السلام عليكم..اولا هل انتي مخلصة سنه بالجامعة؟نصيحة ما تجيبين طاريها وتنسيها نهائيا اذا كنت ناويه تبتعثي !بتقولين ليه اولا الجامعات هناك رح تتعبكي مرررررره هاتي تقرير درجاتوفيها يقبلوكي وفيها لا والسفارة نفس الحالة واخس والله ياما ردوا ناس بعذر درجاتهم بالجامعات السعودية مش ولا بد !!هذا كوم والوزارة كوم تاني انا عن نفسي مخلص سنه كااااامله بجامعة الملك فهد للبترول والمعادنودرجاتي الحمد لله احسن من التمام بكتييييييييييييرلكن فضلت عدم ذكر هذه السنه والله اني لاحظت الفرق في سرعة التعامل وعدم التدقيق ....اما عن الجامعات انا اعرف جامعة مركزها التاسع على العاالمفي تصنيف 2005وتقع في مدينه هاااااااادئة وامنه لدرجة ما تتخيليها والجو الدراسي ممتاز جداواهم نقطة ان المعيشة في المدينه رخيصة لابعد حد ومن مميزات الجامعة انهاتحتوي معهد هو الافضل في شرق امريكا والاول على مستوى ولايتهوالحلو انه داخل الجامعة مجرد قبول منه يقبلوكي بالجامعة ...واااسف شباب على الاطاله وهذه المعلومات مو بس لاخت Nada لكم كلكم حبايبي
    7 "
  3. اهلين وسهلين
    بالنسبة لضياع السنوات خلينا ساكتيين هههههههه سنين راحت مو سنه وحده
    الا بالنسبة للمنطقة اقولك شي حلوو كل ماتبتعدي عن الولايات المشهوره كان افضل واحسن مثلا لا تكونين قريبه من واشنطن ونيورك لان المناطق اللي قريبه منها تكون غالية شوي وملو من كثره السعوديين فيها لان المعهد اللغة كله سعوديين وش الفايدة،،،،،،،
    بالنسبة لي انا ادرس في ولاية الانوي تقع في الجنوب وبالتحديد مدينة كاربوندل وهي تعتبر مدينة جامعية ولها مميزات حلوه :
    في البداية كمعيشة رخيصة مقارنة مع المناطق الثانية.
    من ناحية امان امان اكثر السعوديوون اللي موجودين اغلبهم عوائل وقليل السعودييين اللي موجودين تقريبا 12 طالب.
    ومن ناحية الجامعة مستواها حلو المعهد تابع للجامعة و راح يحسبون لك الساعات اللي انتي درستيها مو راح يطنشونها لك سبق ومرت علي معادلة الساعات وماقصرووو.
    ومن ناحية المنطقة طبيعة حلوه وجوءء يأهل للدراسة ...........
    وذا رابط موقع المدينة بالتفصيل الممل وموجود فيها رابط الجامعة من ضمن الموقع http://carbondalenow.com/

والله يوفقكم جميعا ،،،،
    اخوكم المشعل
    7 "
  4. [grade="dc143c Dc143c Dc143c Dc143c Dc143c"]انت بتدرسين بجامعة في أمريكا هذه بحد ذاتها شهادة قوية بغض النظر عن اسم الجامعة وقوتها لكن لمى تتوظفي بشهادتك هنا أمورك كلها بتمشي سمن على عسل يكفي انها شهادة من امريكااا[/grade]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.