الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا زعلانه منكم ياناس فينكم ماأحد يجاوبني

انا زعلانه منكم ياناس فينكم ماأحد يجاوبني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hallosh
    hallosh

مبتعث جديد New Member

hallosh مصر

hallosh , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى طب أسنان , بجامعة جامعة القاهره
    • جامعة القاهره
    • طب أسنان
    • أنثى
    • القاهره, القاهره
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 5th, 2013, 01:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا سألت كم من مره في ملتقيات مختلفه مااحد يجاوبني وأذا احد جاوب نص جواب وماأفهم شي ليش ؟! الله يدخلكم الجنه ويسهلكم كل عسر جاوبوني ماليا احد بعد الله غيركم

انا حابه ادرس في مصر علي حسابي لكن مني عارفه ايش المطلوب مني هنا اسويه ناس تقلي جيبي موافقه من جامعه وجيبي موافقه على دراسة علي حسابك الخاص ؟؟ مين فين اجيب دي الأشياء
    وناس تقلي مافي أبتعاث في دول عربيه الان مقفل ؟طيب كيف أبتعاث وانا بدرس على حسابي وناس تقلي فيزا ومافيزا ؟!!ايش دا كمان والله مدري ...وكمان اصدق الشهاده من فين اصدقها....
    والله اني حايسه وضايعه ومني عارفه ايش اسوي ومني لاقيه احد بفهمني ويساعدني يارب الي يجاوبني الله يفتحها بوجه ويسهله كل عسر
  2. مصر اسوا دوله واسوا خيار ممكن تختاريه بحياتك والوضع الان متازم من مظاهرات واعتصمات وغيرها .....
    اسال الله ان يديم علينا نعمة الامن والامان بس ...
    اعرف اناس كثيرين راحوا مصر وعادوا بخفي حنين بعد الخساره والتعب وبعضهم عانا نفسيا من عدم تحقيق اهدافهم العلميه وكانوا يعانون كثيرا من سوء معاملة بعض الدكاتره لهم
    هنالك دول وخيارات اخرى وافضل بكثير من مصر على سبيل المثال ماليزيا

مجرد رأي شخصي ... وفقك الله
    7 "
  3. اول شيئ تاكدي من وضع الجامعة اذا موقوفة او لا عن طريق الرابط

ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§
    مصر الآن وضعها الامني مش كويس
    ويمكن يصعب عليك الانظمام للبعثة من الوزارة بهذي الحجة
    خيار الأردن في الوضع الحالي أشوفه افضل
    اتصلي على الملحقية اسأليهم اش الجامعات والتخصصات المطلوبة للحصول على بعثة
    بعدها تصديق الشهادات من وزارة الخارجية في السعودية ، علشان تقبلها اي جامعة في الخارج
    بعد هذه المرحلة
    كل الموضوع والعلم عند الملحقية والي يهمك الاتصال عليهم
    لأنه كل مرة يعملوا تغيرات من ناحية الجامعة والتخصصات المطلوبة للبعثة بالذات الدول العربية
    7 "
  4. اول شي تأكدي من موقع الوزارة في الجامعات الموصى بها بعدين تجي الاجراءات الثانية اللي هي تصديق الوثائق من وزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي اذا معاك بكالوريوس ثم تصدقي الاوراق (الشهادة والسجل الاكاديمي) من الخارجية السعودية وسفارة مصر ثم تتجي إلى مصر لمتابعة التسجيل وفتح ملف في الملحقية هناك واخذ موافقة منهم على الدراسة على حسابك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.