الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعادة عضوية البعثة .. ساااعدوني الله يجزاكم خير

اعادة عضوية البعثة .. ساااعدوني الله يجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كندا تايم
    كندا تايم

مشرف ملتقى طلاب كندا

كندا تايم الولايات المتحدة الأمريكية

كندا تايم , ذكر. مشرف ملتقى طلاب كندا. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    • ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    • Business Administration
    • ذكر
    • Hackensack, New Jersey
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

September 10th, 2013, 08:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم عساكم بخير
    انا عندي مشكلة وأسأل الله العلي القدير ان يجعل من هذا الملتقى ومافيه من شباب وشابات الخير ، خير لي في حل مشكلتي يارب

انا بإختصار شديد ابي احد عنده تجربة او معلومات بسيطة عن موضوع اعادة طلب عضوية البعثة ، اتمنى يراسلني ويفيدني شوي ببعض الاجراءات

الله يوفقكم وييسر أمركم ويرزقكم ماتتمنون .

انا في انتظاركم جزاكم الله خير
  2. السلام عليكم
    اختي طلب اعادة العضوية مالها فترة انقطاع معينة ، انتي اذا دخلتي لبوابة سفير الطلبة رح تلقي ملفك مغلق ومافي الا خيار طلب اعادة عضوية البعثة وترفقي القبول + مبررات الانقطاع
    اذا انقطعتي فصلين دراسيين عن الدراسة رح يقطعو بعثتك ويكتبو لك سوي طلب اعادة عضوية البعثة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كندا تايم
    السلام عليكم
    اختي طلب اعادة العضوية مالها فترة انقطاع معينة ، انتي اذا دخلتي لبوابة سفير الطلبة رح تلقي ملفك مغلق ومافي الا خيار طلب اعادة عضوية البعثة وترفقي القبول + مبررات الانقطاع
    اذا انقطعتي فصلين دراسيين عن الدراسة رح يقطعو بعثتك ويكتبو لك سوي طلب اعادة عضوية البعثة
    اخوي انت سويت انهاء بعثة وتبغى ترجع ثاني ولا ايش؟
    انا بسأل لأني بمر تقريبا بنفس حالتك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingzamzom
    اخوي انت سويت انهاء بعثة وتبغى ترجع ثاني ولا ايش؟
    انا بسأل لأني بمر تقريبا بنفس حالتك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

لا .. انا ما انهيت البعثة اللي انهوها الملحقية لاني منقطع عن الدراسة بسبب عدم ايجاد قبول اكاديمي بكندا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كندا تايم
    السلام عليكم
    قصدي يكون تنبيه او لا لان باخر طلب تاجيل رفضوه وقالوا رح نعتبرك منقطعة):
    7 "
  6. انا نفس الحاله الملحقيه هم الي طلبو انهاء البعثه كانت بعثتي منتهيه و طلبو مني الملحقيه انزل السعوديه وامدد البعثه و بعد 7 شهور مشرفتي الي في الملحقيه رسلت لي ايميل و خبرتني ان مافي اي نشاط في ملفك اذا مانت راجع لامريكا بنكسل بعثتك و رديت عليها اني راجع ان شاء الله بس اخلص مع وزاره التعليم العالي و بعد اسبوع جاتني رساله من الملحقيه ان تم طلب انهاء البعثه

و انا علمت اعادة العضويه البعثه بس للاسف تم رفض طلبي و قريت الاسباب طلعت المعلومات الي استطلعو عليها كلها معلوماتي قديمه وانا مقدم معلومات جديده للوزاره و ارسلت ايميل للوزاره للاسف لا حياه من تنادي ماحد رد علي و انا ماني عارف شنو اعمل و انا حاليا في امريكا ادرس على حسابي الشخصي اذا اي شخص صار له نفس حالتي الملحقيه كنسلو بعثته و رفع طلب اعادة العضويه البعثه و رجعت له يخبرني كيف اعمل هل انزل لسعوديه بعد هذا سمستر و اروح للوزارة التعليم العالي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسطام
    انا نفس الحاله الملحقيه هم الي طلبو انهاء البعثه كانت بعثتي منتهيه و طلبو مني الملحقيه انزل السعوديه وامدد البعثه و بعد 7 شهور مشرفتي الي في الملحقيه رسلت لي ايميل و خبرتني ان مافي اي نشاط في ملفك اذا مانت راجع لامريكا بنكسل بعثتك و رديت عليها اني راجع ان شاء الله بس اخلص مع وزاره التعليم العالي و بعد اسبوع جاتني رساله من الملحقيه ان تم طلب انهاء البعثه

و انا علمت اعادة العضويه البعثه بس للاسف تم رفض طلبي و قريت الاسباب طلعت المعلومات الي استطلعو عليها كلها معلوماتي قديمه وانا مقدم معلومات جديده للوزاره و ارسلت ايميل للوزاره للاسف لا حياه من تنادي ماحد رد علي و انا ماني عارف شنو اعمل و انا حاليا في امريكا ادرس على حسابي الشخصي اذا اي شخص صار له نفس حالتي الملحقيه كنسلو بعثته و رفع طلب اعادة العضويه البعثه و رجعت له يخبرني كيف اعمل هل انزل لسعوديه بعد هذا سمستر و اروح للوزارة التعليم العالي
    السلام عليكم
    اخوي كيف كانت بعثتك منتهية ونزلت السعودية تمددها وبعدين انهتها المشرفة ؟ يعني تقصد انك طالب تمديد للبعثة
    انت تدرس مرحلة اللغة ؟ وهل قدمت قبول للوزارة ؟ مشروط او غير مشروط ؟؟
    ومافهمت ايش يعني ( قدمت معلومات جديدة مختلفة عن القديمة ) وضح جزاك الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.