الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص الاعتراف بالجامعه للمقيمين بالسعودية

مساعدة بخصوص الاعتراف بالجامعه للمقيمين بالسعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MohammadSamoudi
    MohammadSamoudi

مبتعث جديد New Member

MohammadSamoudi أوكرانيا

MohammadSamoudi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى أوكرانيا , تخصصى طب عام , بجامعة جامعة دينيسك الطبية
    • جامعة دينيسك الطبية
    • طب عام
    • ذكر
    • دينيسك, كلينينسكي ريون
    • الأردن
    • Nov 2013
    المزيدl

November 26th, 2013, 11:49 PM

السلام عليكم انا مقيم بالسعودية وحاليا ادرس في اوكرانيا طب عام انا اردني والجامعه معترف فيها بالاردن وادرس بلغة البلد الروسية يعني .. سؤالي.. السعودية لاغية الاعتراف من اوكرانيا فهل هالشرط ينطبق علينا احنا غير السعوديين بس نرجع للسعودية مشان نشتغل؟ يعني لما بدي اشتغل بصادقو على شهادتي وبخلوني اشتغل فيهآ ولا لأ؟ يارب احد يفيدني بكلام موثوق واكيد لاني بفكر ارجع للاردن وادرس اي تخصص وخلص ... بتمنى تفيدوني ... شكرا
  2. لا فالمطبق على المواطن لايطبق على غير المواطن ..
    بمعنى ..
    أنت تابع لجهة أردنيه .. فبالتالي تعادل وتصادق شهادتك من الاردن وليس من السعودية ..
    واذا جيت تتوظف بالسعودية تتوظف بالشهادة المصدقه من الأردن !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohammadSamoudi
    اها فهمت عليك .. شكرا .. بس بالسغودية اهلي سالو قالولهم ما بنفع ما بني على باطل فهو باطل :/

يعني هل هم بيقبلون معادلة شهادة الغير سعودي ؟
    هذا السؤال اللي لابد تسأله ..

مادري عقب ماصارت الاردن من ضمن الخليج هل تغيرت هالنقطه او لا .. لذلك ...

تأكد من هالنقطه وشوف اذا هم اساساً يعادلون شهادة الغير سعوديين ... بغض النظر ماذا كنت في اوكرانيا او غيرها ..
    اذا يقبلون في معادلة شهادة غير السعودي .. معناتها انك مجبور تغير اوكرانيا وتروح على دوله تعترف فيها السعودية ..

اما اذا لا .. فأنت ملزوم على ان تطبق شروط بلدك الأردن ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.